فولكس واجن CrossBlue كوبيه الاختبارية تبهر الجميع في ظهورها الاول للعالم

410
5
@يزيد سبحي

سجّلت فولكس واجن الظهور الأول لـ CrossBlue الاختبارية بنسختها الكوبيه في معرض شنغهاي مؤخراً اليوم, وابهرت الجميع بتصميمها الكوبيه الفاخر.

من الخارج, كروس بلو كوبيه اصغر من شقيقتها, واكثر انخفاضاً, لاعطائها ملامح السيارات الكوبيه. وستحصل على ثلاث معادن افقية نحيلة على الشبك الامامي, بدلاً من الاثنتين العريضتين الموجودتان في كروس بلو. وتم تزويدها بجنوط 22 انش.

من الداخل, حصلت السيارة على اللونين الاسود والرماي, وعلى العديد من التقنيات التي سبق وان شاهدناها في كروس بلو. مثل الشاشة الكبيرة ذات الـ 10.1 انشات في المقدمة. هذه الشاشة مزودة بنظام ترفيهي تفاعلي للتحكم بجميع الكترونيات السيارة. وبالخلف حصلت على جهازين iPad Mini تم تركيبهم على رؤوس المقاعد الامامية.

وكما نعلم مسبقاً, تم تزويد كروس بلو كوبيه بمحرك وقود بنظام الحقن المباشر, مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V يولد 295 حصان, ومع المحركين الكهربائيين الموجودان في الامام والخلف, وبالقوة التي تستمدها من بطارية الليثيوم التي تصل لـ 9.8 كيلوواط/س, يصل اجمالي احصنة السيارة لـ 415 حصان مذهلة. بهذا ستستطيع CrossBlue كوبيه من الانطلاق في 5.9 ثواني من 0 الى 100 كم/س. وستصل سرعتها القصوى لـ 236 كم/س.

وستحصل كروس بلو كوبيه على نفس الزر الذي يحولها الى كهربائية بالكامل الموجود في كروس بلو. يمنحها مسافة 33 كم بطاقة كهربائية بالكامل. وتصل لسرعة  120 كم/س بالمحركات الكهربائية فقط.

صور السيارة الاختبارية فولكس واجن CrossBlue كوبيه في معرض شنغهاي 2013:

حقوق الصور محفوظة لـ Seyth Miersma / AOL