فولكس واجن تستخدم تقنية نظارات جوجل في أكبر مصانعها

259
1

ذكرت مجموعة فولكس واجن أنها قامت بتوزيع نظارات جوجل ثلاثية الأبعاد الذكية على عمال مصنعها في مدينة فولفسبورغ الألمانية، فعمل هؤلاء العمال أصبح أسهل بكثير من السابق، كما انه مع النظارات الجديدة أصبحت نسبة الخطأ أقل من السابق، فالنظارة الجديدة مثبت فيها كاميرة مبرمجة لقراءة أرقام الباركود بشكل تلقائي، وهذا يسهّل عملية إيجاد القطع او الطلبات التي يبحث عنها العامل.

وذكرت الشركة أن العامل يستطيع إختيار السيارة التي يعمل عليها عن طريق نظارته، وبذلك فالنظارة مبرمجة الآن للسماح لك بإستخدام القطع المخصصة لهذه السيارة فقط، فعند حملك لصندوق يحتوي على قطع سيارة غير التي تعمل عليها، سيبدأ ضوء أحمر بالخروج من النظارة لتنبيهك، وفي نفس الحال سيظهر ضوء أخضر عند إختيارك للصندوق الصحيح، هذا أيضا ينطبق على الشحنات و الطلبيات داخل المصنع.

مصنع فولكس واجن في مدينة فولسفبورغ هو أكبر مصانع المجموعة، المصنع تم إفتتاحه في عام 1938 وهو بحجم 3.2 كممربع! ويضم أكثر من 60 ألف موظف و عامل، والمصنع حاليا مهمته هو صنع سيارات فولكس واجن جولف وتيجوان و أخيرا الميني فان Touran.

فولكس واجن ليست أول شركة سيارات تستخدم تقنية نظارات جوجل، فشركة بي إم دبليو قامت بالمثل في قسم الجودة داخل مصنعها في ولاية كارولينا الجنوبية في الولايات المتحدة، وهو المصنع المسؤول عن سيارات X3, X4,X5 و X6. كما أن فولفو قامت قبل عدة أيام بالتوقيع عقد شراكة مع شركة مايكروسوفت للبرمجيات للتعاون لإدخال تقنية الواقع الإفتراضي في صالات عرض فولفو.

صور استخدامات نظارات جوجل في مصنع فولكس واجن