فولفو تعود بقوة وتؤكد إنتاج S90 كوبيه مستقبلاً

326
1
@عبدالله قدوره

يبدو أن عودة فولفو إلى سوق السيارات ستكون أقوى مما نعتقد فبعد نجاحها بسيارتيها XC90 و S90 التي كشفت عنها الأسبوع الماضي وأثارت إعجاب الجميع بتصميمها المميز وداخليتها الفخمة أعلنت فولفو أيضاً عند وجود فئة هاتشباك ونسخة رياضية عالية الأداء من S90. لم تنتهي عودة فولفو هنا فقد أعلنت الشركة السويدية عن توفير فئة كوبيه فاخرة من S90 وطرحها بالأسواق قبل عام 2020.

تملك فئة الهاتشباك الأولوية الآن نظراً لرغبة فولفو بالكشف عنها في معرض جنيف المقبل ثم ستتجه الأولوية إلى الفئة الرياضية من قسم بوليستار وبعد الانتهاء منهما ستتجه الشركة لإنتاج الفئة الكوبيه لذلك نتوقع أن نرى النسخة النهائية منها في العام 2020. وفي تصريح لنائب رئيس التصميم لدى فولفو السيد Thomas Ingenlath أكد أن الفئة الكوبيه ستحمل الكثير من النسخة الاختبارية المذهلة التي كشفت عنها فولفو في عام 2013 ورفض التعليق حول إمكانية انتاج فئة مكشوفة من S90.

يتوقع أن تطلق فولفو اسم C90 على الفئة الكوبيه وتوفيرها بفئة مكشوفة في حال نجاحها. ستزود C90 بأحد خيارات المحركات المتوفرة في الفئة السيدان والتي تولد قوة تبدأ من 240 حصان وتصل إلى 400 حصان بمساعدة محرك كهربائي.