مدير التسويق في فولفو سعيد بتسرب صور مجسمات S90

274
1
@أحمد عبد الرؤوف

تسريبات صور السيارات على الانترنت في بعض الأحيان تكون مقصودة من الشركة و في بعض الأحيان تخرج من دون علمها و في هذه الحالة قد تكون الشركة غاضبة، و لكن بالنسبة لمدير التسويق في فولفو Alan Vissner فإن الأمر يختلف.

تسربت مجسمات السيارة القادمة فولفو S90 مرتين على الانترنت قبل الكشف عنها, و للتوضيح يقول ألان أن فولفو قامت بطلب 2000 نسخة لمجسم السيارة من مصنع الألعاب الصيني Norev. لكن بطريقة ما سرق أحد الموظفين 20 نسخة من المجسم و نشر صورها على الانترنت دون علمه بأنها ستكشف عن تصميم السيارة الجديد، اشترت فولفو معظم المجسمات المسروقة ما عدا اثنين ظلا في عداد المفقودات.

“أنا سعيد جداً بتسرب صور مجسمات السيارة والضجة الإعلامية الإيجابية التي نالتها، كنت أتمنى لو أنني من سرب الصور منذ البداية.” هذا كان رد ألان بحسب موقع Swedespeed الذي نشر المقابلة معه, و التي قال فيها أيضاً “انتاج S90 هو أكبر تحدي للشركة، فنحن نريد للعملاء أن يروا أننا أهل للمنافسة في سوق السيارات السيدان، تماماً مثلما نجحنا مع XC90 التي جذبت 40% من عملاء الشركات المنافسة، والآن نريد أن نرفع النسبة ل 80% مع طرح S90 الجديدة و ذلك بتحسين مستوى الخدمات لدينا مقارنة بالمنافسين والتركيز كذلك على تصاميم السيارات و التقنيات الجديدة فيها”.

إذا بذلك نكون قد تأكدنا من صحة مجسم فولفو S90 الذي تم تسريبه مرتين على الانترنت, حيث أعطتنا فكرة واضحة عن تصميم السيارة و التي ستكون الثانية في الانتاج تحت مظلة جيلي الصينية المالكة لفولفو بعد انتاج XC90.

يجدر بالذكر أن فولفو قد تعرض السيارة أمام الجماهير في معرض ديترويت بداية العام القادم.

صور مسربة لمجسم فولفو S90 الجديدة كلياً