التقاط صور تجسسية لفولفو V90 Cross Country الجديدة كلياً

284
0
@أحمد عبد الرؤوف

ستزداد عائلة الفئة 90 من فولفو حجماً بإضافة V90 Cross Country التي شوهدت مؤخراً أثناء أدائها للاختبارات في جنوب أوروبا، حيث ستجمع السيارة القادمة بين ميزات V90 و XC90، و ستكون البديلة الجديدة لـXC70 التي  تقترب من إكمال عامها العاشر في خطوط الإنتاج.

ستتشابه فئة كروس كونتري مع شقيقتها الواجن في العديد من الملامح، و لكنها ستتميز عنها بمظهرها الخشن مع ألواح الحماية السفلية و ألواح البلاستيك التي تغطي أسفل هيكلها و ارتفاعها الأعلى من سطح الأرض، و توفرها بصورة أساسية مع نظام الدفع الرباعي، كما أنها ستتميز بعملانيتها التي تعززها سكك حمل الأمتعة في السقف، و بينما تظهر السيارة في الصور التجسسية بتمويهات كثيفة إلا أنها لن تختلف بصورة جذرية عن V90 عدا عن الاختلافات التي ذكرناها.

ستتشارك السيارة محركاتها مع V90، و من ضمنها محرك 4 سلندرات بالتيربو و السوبرتشارج تبلغ سعته 2.0 لتر و يولد قوة 316 حصان، كما أنها قد تزود بمحرك فولفو الهجين الذي تصل قوته إلى 400 حصان.

من المتوقع أن تكشف فولفو عن V90 Cross Country في النصف الأول من 2017 و غالباً في أحد معارض السيارات العالمية، و ستطرحها في الأسواق قبل فصل الصيف في ذات العام لمنافسة امثال اودي A6 Allroad.

صور تجسسية لـ فولفو V90 Cross Country الجديدة كلياً