التقاط أول صور تجسسية لفولفو XC60 الجديدة كلياً

395
0
@أحمد عبد الرؤوف

تمكن المصورون من التقاط أول صور تجسسية لفولفو XC60 الجديدة كلياً أثناء أدائها للاختبارات داخل مدينة أمستردام الهولندية.

تظهر السيارة بتمويهات كثيفة تخفي معظم معالمها، و لكن على الرغم من ذلك يمكننا ملاحظة بعض التفاصيل الصغيرة مثل مصابيحها الأمامية التي تحاكي مطرقة Thor، و مراياتها الجانبية المثبتة في الأبواب، و تصميمها الرياضي الذي يُبرزه خط المنتصف الذي يرتفع إلى الأعلى في الخلف، كما نرى تشابها بينها و بين شقيقتها الأكبر XC90 في تصميم مصابيحها الخلفية.

ستتشارك XC60 قاعدة عجلات SPA مع الفئة 90 التي تضم كلاً من XC90، و V90، و S90، و ستحمل مجموعة من التقنيات الحديثة في داخليتها مثل نظامها الترفيهي الذي يدعم نظامي أبل كاربلاي و أندرويد أوتو، و بالإضافة إلى ذلك فإنها ستأتي بنظام شبه ذاتي القيادة لمساعدة السائق في القيادة داخل المدن و الازدحامات، و لعل هذا ما يفسر سبب اختبارها داخل مدينة أمستردام المزدحمة.

تمكن المصورون من فحص لوحة السيارة للحصول على بياناتها، حيث تحمل محرك تيربو T5 من 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر و بقوة 254 حصان و بعزم يبلغ 258 رطل-قدم، كما أنها ستأتي بمجموعة من محركات الديزل و المحركات الهجينة، و ستتوفر الفئات الأساسية منها بنظام الدفع الأمامي، مع خيار الدفع الرباعي للفئات الأقوى.

ما زال من المبكر الحديث عن موعد الكشف عن XC60 الجديدة كلياً كونها ما زالت في بداية مراحلها الاختبارية، حيث من المتوقع أن تكشف عنها فولفو في النصف الثاني من 2017.

صور تجسسية لفولفو XC60 الجديدة كلياً