فولكس واجن تكشف عن بيتل Dune

193
0

قدمت فولكس واجن اليوم نسخة Dune الجديدة من بيتل المهيأه للطرقات الوعرة, والتي أصبحت أكثر إرتفاعاً من النسخة الأساسية بفارق 2 إنش, وأعرض بـ2.2 إنش.

تتميز النسخة الإنتاجية المستوحاة من Baja Bugs بواجهة رياضية تحتوي على شبك أمامي بتصميم خلية النحل، و عناصر من الألمنيوم في الصدام الأمامي، رفارف سوداء، و كتابة Dune على الجوانب. بالإضافة إلى صدام خلفي جديد، جناح خلفي، و مصابيح LED خلفية، و جنوط مقاس 18 إنش محاطة بإطارات صالحة لكل مواسم السنة. أما رزمة الإضاءة الإضافية فتتيح للزبائن الحصول على مصابيح ثنائية الزينون في الأمام، و إضاءة LED نهارية، و إضاءة LED للوحة الأرقام.

أما من الداخل فتتميز بيتل Dune بمقود مغطى بالجلد، و مقاعد رياضية تتميز بتطريزات باللون البرتقالي، و نظام ترفيهي معلوماتي يدعم كاربلاي من أبل و أندرويد أوتو. بالإضافة إلى نظام تكييف ثنائي المنطقة، و نظام صوتي من شركة Fender و نظام الدخول بدون مفتاح و فتحة سقف كبيرة.

بيتل Dune  مزودة بمحرك  4 سلندر سعة 1.8 لتر بقوة 170 حصان و 250 نيوتن-متر من عزم الدوران، ستصل هذه النسخة إلى الأسواق بداية العام المقبل لتتبعها بعد ذلك الفئة المكشوفة.

صور فولكس واجن بيتل Dune