فولكس واجن تستعرض سياراتها الرياضية في مهرجان R في حلبة الريم

286
2

أقام وكيل فولكس واجن شركة تحالف النخبة للسيارات (Elite Automotive Alliance EAA) مهرجان R الخاص بسيارات فولكس واجن R و R-Line في حلبة الريم بحضور مجموعة من عشاق سيارات فولكس واجن والعوائل التي استمتعت بأنشطة الحفل التي شملت على 3 أنشطة, بداية من تجربة سيارات R و R-Line على مضمار حلبة السباق بطول 3.8 كم, وتجربة طوارق 2015 على مضمار الطرقات الوعرة, إلى تحدي الكارتنج. وبمشاركة 5 سيارات في مهرجان R شملت مجموعة R-Line و وحش فولكس واجن الصغير, جولف R.

طوارق R-Line

تحديث منتصف العمر لطوارق زاد من أناقتها, بمصابيح أمامية محدّثة تحتوي على إنارة bi-xenons و LED نهارية بتصميم جديد, وشبك أكبر حجماً إضافة إلى صدام أمامي وخلفي جديد, ومصابيح خلفية بتصميم LED جديد.

أمارزمة R-Line أضافت لطوارق مجموعة إضافات رياضية زادت من شراستها وكسرت مظهرها الفاخر, والتي تشمل زوائد أمامية وجانبية وكذلك خلفية, وجنوط 20 انش, إضافة إلى مقود رياضي, ودواسات رياضية, وخيار نظام تعليق رياضي أكثر قساوة لثبات أعلى في المنعطفات.

تيجوان R-Line

تحتوي تيجوان R-Line على نفس المحرك الأساسي 4 سلندر بسعة 2.0 لتر بقوة 200 حصان, ولكنها تتميز بلمسات رياضية شملت جنوط 19 إنش رياضية, وزوائد أمامية وجانبية وخلفية, وجناح رياضي, إضافة إلى مقود رياضي مشطوف, ودواسات رياضية.

CC R-Line

قد لا تكون رزمة R-Line تضيف المزيد من الأداء لـCC ولكنها بلا شك تزيد من جمال السيارة وأدائها العام, فهي بالفعل تحتوي محرك V6 بسعة 3.6 لتر بقوة 300 حصان, وتتسارع من 0 إلى 100 في 5.6 ثواني, ومع نظام الدفع الرباعي لا تحتاج CC إلا للمزيد من اللمسات والإضافات الرياضية.

حيث تتميز CC R-Line بجنوط 19 إنش رياضية, وزوائد أمامية وخلفية, إضافة إلى مقود رياضي مشطوف يحتوي على مبدلات سرعة, ودواسات رياضية, ونظام تعليق رياضي محسّن.

قولف R

قولف R هي نجمة فولكس واجن عالية الأداء, فهي ليست رزمة رياضية كما في السيارات الأخرى, بل فئة عالية الأداء من جولف, بمحرك 4 سلندر 2.0 لتر تيربو بقوة 292 حصان (280 للنسخة المخصصة للسعودية), وبنظام دفع رباعي, وبمحرك بهذا القوة على سيارة بهذا الحجم, تتسارع قولف R من 0 إلى 100 خلال 4.9 ثواني فقط.

تتميز قولف R بنظام تعليق رياضي, ونظام توجيه محسّن, ونظام عادم رياضي بـ4 مخارج مطلية بالكروم, وبصوت رائع جداً على محرك 4 سلندر, إضافة إلى جنوط 18 إنش رياضية رائعة, وصدام أمامي بفتحات تهوية أوسع وناشر هواء خلفي, ومرايا جانبية من الكروم, وكذلك مصابيح خلفية معتّمة. وكذلك داخلية قولف R تتميز بمقاعد تحتوي على شعار R ومقود رياضي مشطوف يحتوي على مبدلات سرعة, ودواسات رياضية.

بيتل

تتميز بيتل بأنها أحد أكثر السيارات الأيقونية في العالم, بتصميمها المميز, ومع الجيل الجديد أصبحت أكثر عصرية وشبابية من قبل, بخيارات متعددة من الإضافات والألوان , وبمحرك أقوى أداءاً من الجيل السابق, حيث تحتوي بيتل على محرك 4 سلندر 2.0 لتر تيربو بقوة 210 حصان, وتتميز بجنوط 19 إنش, وجناح خلفي, ومخرجي عادم, إضافة إلى مقود رياضي مشطوف يحتوي على مبدلات سرعة, ودواسات رياضية, ولوحة عدادات رياضية لقياس الضغط وتوقيت lap time وزيت المحرك.

صور من الحدث: