فولكس واجن تيرامونت الجديدة كلياً تُظهر خارجيتها وداخليتها من دون تمويهات

171
0
@أحمد عبد الرؤوف

التقطت صور تجسسية جديدة لسيارة فولكس واجن الكروس أوفر الكبيرة الحجم التي قد تحمل اسم تيرامونت Teramont أثناء تواجدها في إحدى الورش في الصين.

و تظهر السيارة في الصور التجسسية بدون تمويهات على الإطلاق مما يعطينا لمحة عن تصميمها المستوحى من CrossBlue الاختبارية. فنرى مقدمتها التي تحمل مصابيحاً أمامية مربعة الشكل، و شبكاً أمامياً بخطوط أفقية مطلية بالكروم. أما في الخلف فتبدو مصابيحها الخلفية أقرب لمصابيح تيجوان الجديدة، لكنها تتميز عنها بوجود شريط من الكروم يربط بينها.

تظهر الداخلية أيضاً واضحة من دون تمويهات، حيث نلاحظ شبهاً بينها و بين أماروك الجديدة بتحديثات منتصف العمر و خصوصاً في تصميم لوحة القيادة. كما تبدو السيارة واسعة و رحبة و خصوصاً لركاب المقاعد الخلفية الذين يحظون بفتحات تكييف إضافية، و بنظام ترفيهي منفصل.

في خلفية السيارة يمكننا ملاحظة شعار V6 الذي يشير إلى محرك السيارة الذي يُرجح أنه محرك V6 بسعة 3.6 لتر، حيث يولد قوة 280 حصان في النسخة الأمريكية من باسات. و مع استخدام السيارة لقاعدة عجلات MQB فإن المحرك سيرتبط بصورة قياسية مع نظام الدفع الأمامي، مع خيار الدفع الرباعي 4MOTION.

من المتوقع أن تكشف فولك واجن عن تيرامونت الجديدة كلياً في نوفمبر القادم في معرض لوس أنجلوس، بينما ستبدأ في تصنيع النسخة المخصصة لأمريكا الشمالية لاحقاً هذا العام في مصنع تشاتانوغا بولاية تينيسي الأمريكية، لتصل إلى الأسواق في 2017.

صور تجسسية لـ فولكس واجن تيرامونت الجديدة كلياً