دبليو موتورز تضع لمساتها التصميمية في ICONIQ Seven الاختبارية

150
0
@أحمد عبد الرؤوف

قد لا يحبذ البعض تصاميم سيارات الفان الصندوقية و المملة في الكثير من الأحيان، و لكن ماذا إذا كانت السيارة تستوحي ملامحها التصميمية من إحدى السيارات الخارقة. هذا ما فعلته شركة دبليو موتورز اللبنانية التي تتخذ من دبي مقراً لها، بتصميمها لـ ICONIQ Seven الاختبارية لشركة Iconiq الصينية.

تتميز السيارة بواجهتها الأمامية الهجومية التي تحتوي مصابيح LED الأمامية الموضوعة بصورة أفقية و طولية بملامح مشابهة لفينير سوبر سبورت، و تبدو عملية بسقفها المستوي الذي لا يؤثر على المساحات المخصصة لرؤس ركابها السبعة، بينما نرى في جانبيتها الكاميرات الجانبية التي تستبدل المرايات، و أبوابها الخلفية التي تفتح بطريقة عكسية.

تُخطط أيكونيك بالفعل لإنتاج نسخة إنتاجية من سيارتها الفان، حيث تصفها بأنها ستكون أفضل سيارة متعددة الأغراض MPV بتكلفة مقدور عليها، و ستُستعمل في السوق الصيني كسيارات تاكسي، أو في خدمات المواصلات حسب الطلب.

لم تكشف الشركة عن الكثير من التفاصيل حول السيارة، لكنها أشارت إلى أن شركة ماجنا ستيَر قد قامت بهندسة السيارة، و أنها ستكون كهربائية بالكامل.

سنعرف المزيد من التفاصيل حول أيكونيك سيفين في الأيام القادمة عند الكشف عنها أمام العامة في أسبوع السيارات في مدينة مونتيري الأمريكية، بجانب النسخة المخصصة للسوق الأمريكي من فينير سوبر سبورت.

فيديو وصور أيكونيك سيفين الاختبارية