دبليو موتورز تستعد للدخول في عالم السباقات بسيارة هجينة قوتها 1,000 حصان

478
5
@يزيد سبحي

دبليو موتورز اللبنانية هي بداية صناعة السيارات الخارقة في الشرق الأوسط, ابتدأت مشوارها بسيارتها الفريدة من نوعها Lykan Hypersport ذات المصابيح المرصّعة بالألماس والداخلية المطرزة بالذهب الخالص. الان, بعدما بنت اساسها في صناعة السيارات الخارقة, تريد الشركة ان تبدأ في العمل على مسيرتها في سباقات السيارات.

البداية ستكون مع المتسابقة Lykan Supersport HSF, اختصاراً لـ Hybrid Synthetic Fuel او الوقود الإصطناعي الهجين. وهي متسابقة مبنية على سيارة الشركة القادمة Lykan Supersport ذات الـ 1,000 حصان والتي كشفت عنها دبليو موتورز في العام الماضي بأول صور ومعلومات رسمية.

ولتحقيق طموحا اعلنت دبليو موتورز انها انشأت عقد تعاوني مع الشركة الإستثمارية الإسبانية Quimera للبدء في مشروع سيارة مخصصة للسباقات, سيبدأ المشروع بتولّي شركة Franck Muller للساعات السويدية مسؤوليتها. ومن بين الأطراف المتعاونة شركة Air Fuel Synthesis التي لديها خبرة واسعة في انواع الوقود المتجدّد.

ستحتاج دبليو موتورز الشركة الأخيرة لأن متسابقتها ستكون هجينة وصديقة للبيئة, وستعمل بالوقود الإصطناعي الهجين. كونها هجينة يعني انه سيمكنها العمل بمحرك احتراق, ومحرك اخر بوقود اصطناعي. تقول الشركة ان السيارة ستكون الأولى من نوعها التي تستطيع اطلاق 1,000 حصان!

نشرت دبليو موتورز صور تصميمية رقمية للسيارة. لم تُعلن عن موعد اطلاقها او مشاركتها في السباقات, ولكنها متشوّقة لتستعرض بتقنياتها الحديثة على الحلبات!

صور متسابقة دبليو موتورز Lykan Supersport HSF