شركة W Motors العربية تعلن التحدي بإطلاق سيارتين عالية الأداء ستكون الأفخم في العالم !

243
4
@حاتم الخثلان

كشفت W Motors أول شركة سيارات سوبركارز عربية عن خططها لإنتاج سيارتين عالية الأداء ستكون الأكثر فخامة في العالم.

فقد أعلنت الشركة في حدث أقيم في مدينة بيروت اللبنانية “سوف نطلق مجموعتين مختلفتين من السيارات وهي الهايبر رياضية Hyper Sport والسوبر رياضية Super Sport. وسينحصر انتاج الطراز الأول من الهايبر كار بخمس مركبات حيث يعتبر هذا الإصدار الأكثر حصريةً في تاريخ صناعة السيارات. مع مصابيح مرصّعة بالألماس من توقيع W Motors، سيكون هذا الطراز من الموديلات الأكثر فخامة في العالم”.

وأضاف السيد رالف دبّاس رئيس مجلس إدارة W Motors “إلى جانب ذلك، ستكون الهايبر كار السيارة الأولى والوحيدة المزوّدة بلوحة عرض ثلاثية الأبعاد مع ميزات تفاعلية؛ هذا الابداع التكنولوجي سوف يضع W في الصدارة بما يختص تكنولوجيا السيارات لسنين عديدة. سيارة الهايبركار هي مختلفة في كل شكل من الأشكال، فقد تمت هندسة كل مكوّن وقطعة في هذه السيارة بشكل يخلق التوازن المثالي بين القوة والعزم والسرعة وبالتالي تقديم مستوى متفوق من الأداء ومتعة فريدة في القيادة”.

تصريح قوي جداً للشركه حتماً سيشعل المنافسة بين الشركات العالمية الأخرى, ويشعرنا بالفخر لوجود إهتمام في مجال صناعة السيارات في العالم العربي.

الجدير بالأمر أن W Motors كشفت عن مجموعة كبيره من الصور التشويقية لسيارتيها الجديدة, ومن النظره الأولى للصور يمكننا القول أن لا مجال للإستهانه بقدرات الشركه فهي تعلم حتماً ماذات تفعله.

W Motors  أعلنت أنها ستكشف عن سيارتها الهايبر سبورت في يوم 11 من شهر ديسمبر في دبي.

الصور التشويقية لسيارتي W Motors الجديدة:

المصدر