دبليو موتورز تقدم عرضاً مغرياً لمؤسس شركة Zenvo للعمل لديها

497
0
@عبدالله قدوره

في سعيها لتطوير العلامة التجارية الخاصة بها، أفادت مصادر خاصة لموقع CarBuzz أن دبليو موتورز قدمت عرضاً مغرياً لرئيس شركة Zenvo.

ويشغل السيد Troels Vollertsen منصب المدير التقني الحالي وهو الشريك المؤسس للشركة الدنماركية التي تعاني على صعيد إثبات ذاتها في السوق العالمي الصعب في فئة السيارات الرياضية والخارقة, حيث تعاني Zenvo لبيع سيارة أو اثنتين فقط خلال العام الواحد. لم يتم تأكيد العرض رسمياً حتى الآن ولكن مصادر الموقع تؤكد ذلك من مصدر شخصي للسيد تروليس وتضيف أنه قريب من توقيع العقد والانتقال إلى الشركة اللبنانية. قدوم السيد تروليس سيحمل الكثير للشركة الواعدة فهو رجل يحمل الكثير من الخبرات السابقة فهو من ساهم في تطوير ناقل الحركة أحادي الكلتش الأسرع تبديلاً في سيارة انتاجية في العالم.

وبالرغم من قلة مبيعاتها فقد قدمت زينفو سيارتين جديدتين في معرض جنيف الماضي جاءت كلاهما بقوة تزيد عن 1,000 حصان حملت الأولى اسم TS والثانية اسم TSR المجهّزة للحلبات. رحيل أحد مؤسسي الشركة لا يبشر بخير، خصوصاً وأنها تعاني حالياً وربما تذكرون معاناتها مع برنامج توب جير عندما احترقت سيارتها ST1 أثناء تجربة البرنامج لها.