أودي تفتح أكبر معرض لها في العالم في دبي

234
0
@يزيد سبحي

مع تضخم مبيعات السيارات الفاخرة في الشرق الاوسط, أرادت أودي أن تستغل هذه الفرصة لتفتتح أكبر معرض في العالم لها بدبي لوكيلها الحصري في دبي “النابودة”, وساعد في الافتتاح المغنية Jennifer Lopez.

أخذ المبنى نفس تصميم أودي الذي تراه في أكثر من 400 منطقة في العالم, و أول معرض فتح بهذا التصميم في استراليا بمدينة سيدني في عام 2008.

التصميم عبارة عن منحنيات وصفائح الومنيوم تتميز بها أودي. وقامت اودي بتركيب شاشة يمتد ارتفاعها من الارض الى السقف تسميها بـ “Powerwall”, والذي يقوم بعرض موديلات اودي بحجمها الطبيعي.

تبلغ مساحة المعرض 15 الف متر مربع تتوزع في 3 طوابق, يستوعب المعرض57 سيارة, وبلغت تكاليف المعرض 118 مليون درهم. وخصص الطابق الثالث للعملاء الذي يرغبون في تصميم سيارات أودي الخاصة بهم.

انطلق الحفل بعد ان قام بعض الاشخاص المهمين بضغط زر تشغيل محركات اودي,هؤلاء الاشخاص هم رئيس الوكالة الاستاذ خليفة جمعة النابودة, وعضو مجلس الادارة للتسويق والمبيعات السيد لوكا دي ميو, و كيه راجام وهو الرئيس التنفيذي للنابودة.

يقول كيه راجام بمناسبة الافتتاح “من ناحية المبيعات, سوق الإمارات هو السوق الأكثر أهمية لأودي في الشرق الأوسط، وافتتاحنا مبنى أودي الجديد بتكلفة 118 مليون درهم يعكس الرؤية المستقبلية للنابودة للسيارات تجاه علامة أودي والتزامنا بها، إضافة إلى سعينا المستمر لضمان رضا وسعادة عملائنا في دبي والإمارات الشمالية”.

وتم احضار السيارة الفائزة في سباقات Le Mans اودي R8 E-Tron بهذه المناسبة, مع سيارة السباق الكلاسيكية اوتو يونيون Type C موديل 1936. وسجلت اودي R8 V10 Plus اول ظهور لها في الشرق الاوسط, وسيتم اطلاقها في اسواق المنطقة نهاية عام 2013. بالاضافة الى ظهور اول لأودي RS 4 Avant و Q5 المحدثتين, وسيتم اطلاقهم في الاسواق في الربع الاول والثاني لعام 2013.

صور افتتاح اكبر معرض لأودي في العالم في دبي: