سيارات الأجرة في السعودية ستحتوي على أجهزة Xbox !‏

237
1
@سليمان العماري

نعم, Xbox في سيارات الأجرة في السعودية, من كان يصدق ذلك! ففي خطوة جديدة لتشجيع الناس لإستخدام وسائل النقل العامة، أعلنت إيزي تاكسي السعودية إتفاقها مع شركة مايكروسوفت في توفير أجهزة Xbox في جميع سيارات الأجرة الخاصة بها في المملكة العربية السعودية لتضيف المتعة و التسلية في المشاوير القصيرة و الطويلة.

حيث تهدف إيزي تاكسي في تغير المفهوم السائد في عدم إستخدام وسائل النقل العامة و تفضيل إستخدام السيارات الخاصة مما يزيد من عدد السيارات في أغلب الطرق و جعلها مزدحمة بطريقة جنونية، تعيق الوصول في الوقت المطلوب و تزيد من نسبة وقوع حوادث مرورية.

سيتوفر جهاز Xbox بألعاب مثل FIFA 2015 ومجموعة من أحدث ألعاب Xbox، حيث سيتمكن الركاب من تحدي أنفسهم و الإستمتاع على مدار الطريق و عدم الإحساس بمسافة المشوار أو التوقف عند الإزدحامات.

الجدير بالذكر أن من المميزات المفيدة الذي يحتوي عليها تطبيق إيزي تاكسي، هو إعطاء معلومات كاملة و شاملة عن السائق، نوع السيارة، و أيضا رقم اللوحة، ويتم مراقبة سير جميع المركبات لزيادة الأمان في حال وقوع حادث لا سمح الله، و يوفر التطبيق أيضا خدمة خاصة لرجال الأعمال عبر إيزي تاكسي برو و إيزي تاكسي كوربوريت.