يزيد الراجحي يحقّق المركز الثالث في الجولة العاشرة من بطولة الرالي العالمية

174
6
@يزيد سبحي

1234110_629676650387590_1413893497_n (1)

اقيم يوم الأحد الماضي الجولة العاشرة من سباقات الرالي العالمية, في دولة استراليا. فيه حقّق بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي المركز الثالث في مجموعة WRC-2, بجانب مساعده الإيرلندي Michael Orr. وبقيادة فورد فييستا RRC.

هذا الفوز جعله المركز الساس في سباقات السائقين بـ 52 نقطة, رغم كونه من السائقين الأقل مشاركة في السباق. وهذا السباق في استراليا يُعد الأول له في مشواره.

الجدير بالذكر ان السائق يزيد الراجحي واجه الكثير من المشاكل في سباقات الرالي العالمية. مثل تعطّل عجلة القيادة التي ادّت لخروجه من المنافسة في الجولات السابقة, ومنعه عن المشاركة بسبب عقوبة زمنية فرضتها اللجنة المنظمة بسبب التعطّل. ولكن هذا لم يوقفه ليحصل على المركز الثالث في الجولة العاشرة من السباقات العالمية في اخر سباق في استراليا.

يقول يزيد الراجحي “نجحت في التأكيد مرة جديدة بأننا نسير على الطريق الصحيح، وننتهج إسترتجية صائبة، بعد أن تمكنت من قيادة الصدارة بالرغم من كونها المرة الأولى التي اشارك فيها في استراليا، وكنت طوال الوقت قادراً على تحقيق أسرع الأزمنة وتسجيل فوارق معقولة عن أقرب منافسيني” ويضيف “أنا في غاية السرور لأنني تمكنت وبعد خيبة الإنسحاب خلال مراحل يوم الجمعة من العودة وإنهاء الرالي في المركز الثالث، كما أنني سعيد من السرعة التي أمتلكتها ومن الخطوات الكبيرة  التي تسنى لي السير بها إلى الأمام، وأمل أن تبقى المشاكل الميكانيكية بعيدة عني خلال مشاركاتي القادمة حتى أتمكن من تحقيق المزيد من الإنجازات لبلدي الغالية”.