أودي تؤكد استمرار سيارات هاتشباك وفئات Avant

466
0
@Omar Alsawadi

بعد أيام من الكشف عن سيارتها RS6 Avant GT، أوضحت أودي أن عشاق سلسلة RS Avant سيكون لديهم الكثير من الآخبار السارة في المستقبل إذ أن أودي ملتزمة بها كسيارة رياضية عالية الأداء.

عند الكشف عن السيارة، طرح سؤال ما إذا كانت أودي ستستمر بإنتاج سيارات هاتشباك عالية الأداء، وأجاب نيلز فيشر، المدير الفني لأودي RS6 Avant GT قائلاً “أعتقد أن الماضي قد أثبت وجود أهمية هذه الفئة، وعندما ننظر إلى السيارات وكيف لا يزال من الممكن تطوير مثل هذه السيارات الجميلة، نعتقد أن هناك بالتأكيد مستقبل”.

يعود تاريخ أودي أودي مع سيارات هاتشباك الرياضية إلى عام 1992 مع أودي RS2 Avant، واستمر الإرث مع إصدارات S و RS من سيارتي A4 و A6. وعلى الرغم من شعبية سيارات SUV وكروس أوفر، تمكنت سيارات أودي هاتشباك من الحفاظ على شعبيتها وأصبحت أيضاً مصدر إلهام لمنافسات أودي، بي إم دبليو ومرسيدس.

في المستقبل، ستعرض أودي المزيد من سيارات RS Avant ووعدت بإبقاء وسائل الإعلام على اطلاع. ومن المنتظر وصول RS6 e-tron Avant الكهربائية في وقت ما خلال العام. ومن المقرر أيضاً وصول الكشف عن RS7 Avant بمحرك وقود قبل أن تتحول أودي لشركة سيارات كهربائية بالكامل.