أودي Q7 المحدثة توفر 4 بصمات إضاءة

2390
0
@Omar Alsawadi

كشفت أودي النقاب عن Q7 و SQ7 المحدثة مع تركيز واضح على تحسينات التصميم والإضاءة مع ترقيات لنظام المعلومات وميزات السلامة، مع الاحتفاظ بنفس المحركات مثل الموديل السابق.

بينما كان الوقت مناسباً لتقدم الشركة جيل جديد بالكامل، إلا أن أودي اختارت عمل تحديثات كبيرة، أصبحت Q7 2025 أقوى حضوراً بفضل الواجهة الجديدة والمصابيح الأمامية النحيلة والقاتمة. تتوفر تقنية HD Matrix LED المتقديمة في فئة Vorsprung الرائدة، ويمكن اختيار بصمة إضاءة نهارية مختلفة من بين عدة خيارات توفرها السيارة.

في الداخل، يظل تصميم الكونسول دون تغيير، ولكن سيحصل الركاب على نظام الترفيه أودي الأكثر تطوراً مع دعم تطبيقات خارجية. أيضاً تم تحسين قمرة القيادة الافتراضية القياسية حيث يمكن للسائقين الآن عرض معلومات حول مستخدمي الطريق الآخرين، وويمكنهم الوصول بسهولة لميزات وتنبيهات ميزات السلامة المتقدمة ADAS مثل تحذير تغيير المسار، والتحذير من المسافة، ومساعدة التقاطع، ومعلومات إشارات المرور.

تحصل الفئة الأعلى من أودي SQ7 محرك V8 سعة 4.0 لتر ينتج 500 حصان و 770 نيوتن-متر مع تسارع 0-100 كم/س في 4.1 ثانية. وتتوفر أودي Q7 2024 للحجز بسعر يبدأ من 60,500 دولار.