إنفينيتي تكشف عن شعارات معاد تصميمها، عطر جديد، وتصميم معماري لوكالاتها

971
0
@Omar Alsawadi

جددت إنفينيتي هويتها التجارية بشكل كامل يتضمن هذا شعارًا محدثًا، وتجربة متعددة الحواس جديدة، وتصميمًا معماريًا مجددًا لوكالات البيع.

في محاولة للحفاظ على الحداثة، تقدم إنفينيتي نسختين من شعارها. الأولى هي شعار ثلاثي الأبعاد سيزين جميع السيارات المنتجة، ويتميز بتصوير لا نهائي مضاء، والشعار الثاني هو نسخة ثنائية الأبعاد تميل أكثر نحو الجمالية الحديثة، وتضع تركيزًا أكبر على خط الأفق من خلال شكل أكثر نعومة.

ضمن التجربة متعددة الحواس، تقدم إنفينيتي رائحة جديدة أبدعها مصمم عطور ياباني ماهر. تستلهم الرائحة الطازجة من العناصر اليابانية، مع ذكريات من خشب الهينوكي، والسوجي، واليوزو. سيتم نشر هذا العطر الجديد في الفعاليات وعبر وكالات البيع.

تشمل الصورة التجارية المجددة أيضاً خلق شعار صوتي ومسار رئيسي، لتعزيز التجربة السمعية للعملاء في الفعاليات وإعلانات الفيديو، وحتى الموسيقى التي تعزف في وكالات البيع.

يخضع هيكل وكالات إنفينيتي المعمارية أيضًا للتطوير ليعكس أصولها اليابانية. معتنقة مفهوم “ما”، الفلسفة اليابانية لـ “تقدر الفراغات للتوازن”. تهدف صالات العرض المستقبلية إلى توفير رحلة عملاء محسنة. السقف هو الحاجز على طول الخط، مصمم للتحكم في ضوء الشمس المباشر وإنشاء إحساس بالفسحة داخل صالة العرض.

سيتم الكشف عن التصميم الجديد لوكالات إنفينيتي المختارة في الولايات المتحدة، والمكسيك، والشرق الأوسط، بداية من هذا الشهر. من المتوقع أن تتبع الفروع الأخرى النمط في وقت لاحق من العام.