إيتال ديزاين Quintessenza تجمع الأداء والفخامة والقدرات الوعرة في سيارة واحدة

384
0
@Omar Alsawadi

كشفت إيتال ديزاين عن سيارتها الاختبارية المبتكرة Quintessenza، والتي تعرض العلاقة بين البشر والطبيعة، مستوحاة من أكثر من 50 عامًا من تراث الشركة الإيطالية.

إيتال ديزان Quintessenza هي سيارة كوبيه ذات بابين، عالية الركوب، مع مقصورة واسعة تتسع لأربعة أشخاص. تتميز السيارة بمصابيح أمامية LED نحيلة وضوء LED عمودي صغير في الوسط. توفر السيارة جنوط كربون فايبر وخطوط أنيقة، ما يجعلها مذهلة بصريًا.

تتميز السيارة أيضاً بمساحتها المذهلة، وعناصر تصميم مثيرة للاهتمام مع منفذ خلفي يسمح بتدوير مقاعد الصف الثاني 180 درجة خارج السيارة. توفر هذه الميزة اتصالاً بين الإنسان والطبيعة في المغامرات والرحلات.

التصميم الداخلي يتمحور حول الإنسان. ويتضمن لوحة قيادة عائمة وعناصر تحكم بالتكييف ونظام المعلومات والترفيه. يحصل السائق على عجلة قيادة مضلعة ومجموعة أدوات رقمية وتطبيق هاتف ذكي يمكنه من تخصيص عناصر التحكم في السيارة وتجربة القيادة.

تقول إيتال ديزاين أن Quintessenza تأتي على هيكل ألومنيوم خفيف الوزن، وتوفر حزمة بطارية ضخمة 150 كيلوط-ساعة وبنية كهربائية 800 فولت. وتحتوي السيارة على محرك كهربائي يدفع المحور الأمامي ومحركين داخل العجلات الخلفية، وبقوة إجمالية 778 حصان تسمح بتسارع 0-100 كم/س في أقل من ثلاث ثوانٍ. وتعد الشركة بمدى يزيد عن 750 كم/س.