الإعلان عن نظام فورد Digital Experience كنظام ترفيهي “3 في 1”

552
0
@Omar Alsawadi

أعلنت فورد ولنكولن عن نظام جديد للمعلومات والترفيه باسم Digital Experience، والذي تقدمه فورد على أنه حل 3 في 1 مبتكر وعصري.

يعتمد نظام فورد Digital Experience على نظام تشغيل أندرويد ويأتي مزوداً بخرائط جوجل ومساعد جوجل الشخصي، كما أنه يدعم الهواتف الذكية بشكل كامل من خلال أبل كاربلاي وأندرويد أوتو. كما يوفر النظام خيار تغيير المساعد الشخصي بين جوجل وسيري من أبل وأليكسا من أمازون. يوفر النظام الحديث من فورد وصولاً إلى متجر جوجل بلاي حيث يمكن للعملاء تنزيل التطبيقات والألعاب، وتوفر سيارات فورد نسخة حصرية من ألعاب Asphalt Nitro 2. ويمكن للركاب تصفح الإنترنت بشكل كامل ويمكنهم مشاهدة الفيديو من خلال تطبيقاتهم المفضلة مثل يوتيوب.

النظام الجديد يوفر أكثر من خمسة أضعاف قوة المعالجة من أنظمة فورد ولينكولن الحالية. ولديه أربعة أضعاف الذاكرة، وثمانية أضعاف التخزين، و 14 ضعف قوة معالجة الرسومات. سيؤدي ذلك إلى تمكين المزيد من التطبيقات والخدمات الجديدة في المستقبل، وذلك بفضل التحديثات عبر الهواء.

من المتوقع أن يظهر نظام فورد الجديد لأول مرة في إكسبلورير وإكسبيديشن. وسنشاهد في المستقبل كيفية تحسين النظام لتجربة عملاء فورد كما تقول الشركة.