النسخة الخاصة Czinger 21C El Mirage تتباهى بلونها وأدائها

467
0
@Omar Alsawadi

كشفت Czinger عن أحدث إصدار من سيارتها الخارقة 21C باسم El Mirage.

السيارة هي النسخة الخاصة الأولى من الشركة، وتتميز باللون الأبيض ما يسمح بإبراز الخطوط والمنحنيات الدرامية لـ 21C. تمتد اللمسات البيضاء إلى تفاصيل الكربون فايبر وإلى جنوط السيارة، وتشمل اللمسات الرياضية القليل من اللون الأحمر لإبراز الحزمة الأيروديناميكية المذهلة.

قام المؤسس المشارك في Lukas Czinger والبالغ من العمر 29 عاماً فقط، بالعمل مع فريق المهندسين على هذه النسخة بالذات من السيارة. ومن المتوقع أن يأتي التصميم الداخلي بحصته من اللون الأبيض والقليل من الأحمر.

كما أن التصميم الدرامي لـ 21C مميز فإن محركاتها مثيرة للإعجاب بنفس القدر. تحمل السيارة محرك 2.88 لتر V8 ذو ثنائي التيربو يوفر عمود كرمك مسطح وقادر على بلوغ 11,000 دورة/دقيقة وينتج 950 حصان، ويعتبر أكثر المحركات كثافة بالطاقة في العالم، وبدعم محركين كهربائيين تنتج السيارة 1,233 حصان أو 1,333 حصان عند طلب حزمة ترقية، ويتصل المحرك بناقل حركة متسلسل من سبع سرعات.

تزن السيارة أقل من 1240 كيلوجرام ما يمنحها نسبة طاقة إلى وزن 1:1 وتساعد الحزمة الأيروديناميكية الهوائية للسيارة، التي صممها Czinger، في إبقائها على الأرض بقوة، وفي يوليو 2021، سجلت رقمًا قياسيًا في حضن سيارة الإنتاج حول Laguna Seca.