انطلاق فريق هوندا السعودية لسباقات 2024 والإعلان عن الراعي الرسمي

228
0
@Omar Alsawadi

أقيم يوم الثلاثاء 21 مايو 2024 حفل إطلاق موسم سباقات فريق هوندا السعودية لرياضة السيارات، حيث تم الإعلان عن الراعي الاستراتيجي للفريق بحضور مجموعة من الإعلاميين والضيوف وعشاق رياضة السيارات.

بدأ الحفل بكلمة مدير عام هوندا في المملكة، السيد منتصر أبو الحسن، الذي شكر الحاضرين وقدم السائقين المشاركين وهم الكابتن بندر السلمي، الكابتن عمار الربيعي، والكابتن إيناس حمزة. كما تم تقديم الراعي الاستراتيجي، مجموعة صالح للسيارات.

ألقى الأستاذ صالح القحطاني، المدير العام لمجموعة صالح للسيارات، كلمته، مشيرًا إلى أن رعايته للفريق تأتي في إطار الشراكة الاستراتيجية مع شركة عبد الله هاشم المحدودة، موزع هوندا الرسمي في المملكة. وتم خلال الحفل توقيع عقد الرعاية الاستراتيجية ورفع الستار عن السيارات المشاركة في بطولات الاتحاد السعودي: أكورد، وسيفيك تايب R و سيفيك سبورت، وأكورد 2.0T، كما تم التقاط الصور التذكارية للفريق وإدارة شركة عبد الله هاشم والشريك الاستراتيجي.

أعرب الكابتن بندر السلمي عن سعادته بالشراكة مع مجموعة صالح للسيارات وأمله في تحقيق النجاح في بطولات الأوتوكروس، كسر الزمن، صعود الهضبة، والدراج. كما أعربت الكابتن إيناس حمزة عن الفخر للمشاركة في الفريق وشكرت مجموعة صالح للسيارات على دعمها، مؤكدة عزمها على المساهمة في انتصارات الفريق. وعبر الكابتن عمار الربيعي عن حماسه لتقديم نفسه في بطولات الدراج وشكر الفريق والراعي على الثقة الممنوحة له.

يبدأ موسم الفريق بأول مشاركاته في بطولة الأوتوكروس وكسر الزمن يومي الجمعة والسبت 24-25 مايو 2024 في مدينة جدة، حيث يأمل الفريق في تحقيق أداء متميز وإنجازات لافتة.