بنتلي “مولسان سبيد” 2015 في معرض الفخامة الدولي في الرياض

291
0

الريـاض: قدّمت مؤسسة الغسان للسيارات ، الوكيل المعتمد لسيارات بنتلي في المملكة العربية السعودية ، طراز “مولسان سبيد” 2015 الجديدة بالكامل في السوق السعودي ، وذلك في معرض الفخامة الدولي الذي أقيم في فندق “ريتز كارلتون” الرياض من 11 ولغاية 13 مارس 2015. وقد تزامنت هذه المناسبة مع الإعلان عن الشراكة الاستراتيجية بين بنتلي وأمريكان إكسبريس.

أقيمت هذه الفعالية بحضور السيد بريان أتيغال ، الرئيس التنفيذي لأمريكان إكسبريس، وصاحب السمو الملكي الأمير نوّاف بن عبد الله، الذي قدّم درع تقدير بالنيابة عن معرض الفخامة الدولي وأمريكان إكسبريس إلى الغسان للسيارات ممثلة بمدير تسويق المجموعة السيد ’ماهر عنداري‘، وذلك تقديراً لجهودها ومشاركتها في هذه الفعالية. بعد الافتتاح، دعت ’أمريكان إكسبريس‘ عملاءها لقيادة “مولسان سبيد” Mulsanne Speed الجديدة بالكامل في شوارع الرياض، والتعرّف إلى ما تزخر به من معايير رائدة من الفخامة والقوة على حدّ سواء.

وقال السيد ماهر العنداري مدير عام التسويق لمؤسسة الغسان للسيارات: “ينسجم معرض الفخامة الدولي مع الطابع الفاخر لسيارات بنتلي، بالأخص طراز ’مولسان سبيد‘ 2015 الجديد بالكامل، الذي تجمع بين الفخامة والقوة بأسلوب غير معهود. لذلك، لم نجد أفضل من معرض الفخامة الدولي، لما يحفل به من عدد كبير من العلامات التجارية الفارهة، كي نستعرض تحفتنا الفنية الجديدة ونجتذب إليها شريحة أوسع من العملاء، بالأخص من حاملي بطاقات ’أمريكان إكسبريس‘ الذين تسنّى لهم قيادة سيارتنا الجديدة عبر شوارع الرياض.”

تزخر “مولسان سبيد” 2015 بتصميم كلاسيكي أنيق وفاخر، يحتضن مقصورة فارهة يطغى عليها الجلد الطبيعي وتزدان بحرفية يدوية بارعة، هذا بالإضافة إلى خيارات متعددة من التجهيزات الاختيارية والأنظمة الصوتية الرائدة. كما تنبض السيارة الجديدة بمحرك مطوّر من ثماني أسطوانات على شكل “V” سعة 6.75 ليتراً مع شاحنيْ توربو بقوة 530 حصاناً عند 4,200 د/د وعزم دوران هائل يبلغ 1,100 نيوتن-متر عند 1,750 د/د، ما يتيح للسيارة التسارع من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 4.9 ثوانٍ وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 305 كلم/س.