بينينفارينا تكشف عن B95 الرائعة في أسبوع مونتيري للسيارات

1111
0
@Omar Alsawadi

تقدم بينينفارينا مثالًا لتصميم وأداء السيارات الخارقة الكهربائية مع سيارتها الجديدة B95، كواحدة من أبرز سيارات أسبوع مونتيري للسيارات لهذا العام.

بالنسبة لأولئك الذين بينينفارينا باتيستا السابقة سيارة تقليدية للغاية، فإن B95 ستوفر بديل مذهل وتصميم مكشوف من تصنيف باراشوت الذي يمنحها اسمها.

تطلق السيارة لنفسها العنان بفلسفة تصميم PURA المبسطة، تشمل العناصر الخارجية الرئيسية مشتت هواء أمامي بارز ومصابيح LED دقيقة، وتوفر غطاء أمامي أيقوني يتميز بخطوط طولية جمالية ووظيفية في نفس الوقت.

التصميم الداخلي للسيارة مستوحى من الطائرات الحربية الكلاسيكية، وتتميز B95 بزجاج أمامي مستقل للراكب والسائق مع قابلية التعديل إلكترونيًا، ما يعد بتحسين راحتهما بشكل أنيق.
في الداخل، تعكس B95 ثراء المظهر الخارجي، وتوفر لوحة قيادة عائمة من الكربون فايبر، وتتميز السيارة بتشطيبات من الجلد الفاخر ومساند رأس من أقمشة Pied de Poule Houndstooth الفاخرة.

مدفوعة بـ 4 محركات كهربائية وقوة 1,874 حصانًا مع حزمة بطاريات 120 كيلوواط-ساعة، يمكن لـ بينينفارينا B95 تحقيق تسارع 0-100 كم/س في أقل من 2 ثانية، وأن توفر سرعة قصوى تتجاوز 300 كم/س.

أعرب باولو ديلاتشا، الرئيس التنفيذي لشركة بينينفارينا للسيارات، عن حماسه وقال “يمثل هذا الصيف فصلاً ضخمًا لشركة بينينفارينا. بعد تقديم باتيستا Edizione Nino Farina والكشف عن السيارة الاختبارية PURA Vision، تقف B95 كدليل على رؤية علامتنا التجارية المستقبلية حيث يمزج عناصر رياضة السيارات الكلاسيكية مع التكنولوجيا الرائدة”.

بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والتسعين للعلامة التجارية في عام 2025، من المقرر أن يبدأ إنتاج B95 لوضع معيار جديد في عالم السيارات الكهربائية الخارقة. وستوفر الشركة 10 وحدات فقط على مستوى من السيارة بسعر يتجاوز 4.8 مليون دولار