بي إم دبليو تكشف عن المستقبل في معرض تقنيات المستهلكين 2024

500
0
@Omar Alsawadi

عرضت بي إم دبليو مجموعة من تقنيات السيارات المتقدمة في معرض تقنيات المستهلكين 2024، والتي تصدرها نظام الواقع المعزز، والمساعد الصوتي جديد، ونظام التوقف الذاتي.

الميزة الرئيسية في سيارات بي إم دبليو القادمة ستكون نظام التشغيل 9، والذي يسمح بتشغيل الميزات الأخرى ويوفر ميزات ألعاب من خلال أي وحدة تحكم يختارها الركاب. كما سيسمح بلعب الألعاب الفردية أو الجماعية بين الركاب.

سيتمكن ملاك سيارات بي إم دبليو المتوفر بها نظام التشغيل 8.5 أو 9 من مشاهدة التلفزيون والأفلام على الشاشة الأمامية، وليس فقط في الخلف. وتعاونت بي إم دبليو مع XPERI لتحسين نظام التشغيل TiVo الذي يوفر المحتوى على الشاشة.

عرضت الشركة البافارية أيضاً تقنية الواقع المعزز والتي تجعل تجربة قيادة السيارة أكثر تفاعلاً مع الطريق والمحيط سواءً من خلال عرض تحذيرات الطريق أو حتى من خلال صنع واقع معزز بغرض الترفيه.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل بي إم دبليو مع أمازون لتقديم مساعد شخصي معزز بالذكاء الاصطناعي الإبداعي لتقديم إجابات لأسئلة السائقين حول وظائف السيارة. علاوة على ذلك، سيكون قادراً على التحكم ببعض وظائف السيارة نيابة عن السائق.

قدمت الشركة أيضاً لمحة عن الجيل التالي من نظام الوقوف الذاتي من المستوى 4، والذي سيسمح للمالكين بمغادرة سيارتهم وتركها توقف نفسها، كما يمكنهم استدعاء السيارة مرة أخرى عند الحاجة.

أحسنت بي إم دبليو استخدام معرض تقنيات المستهلكين لعرض مجموعة متنوعة من التقنيات  تتجاوز التوقعات والمنافسين.