تويوتا كورولا أكتف سبورت 2025 توفر دفع رباعي هجين وتجربة رياضية

739
0
@Omar Alsawadi

كإضافة جديدة إلى عائلة تويوتا كورولا، وصلت فئة أكتف سبوت في اليابان، وهي متوفرة لكورولا سيدان وتورتنج.

تتميز كورولا أكتف سبورت بعدد من التحسينات الخارجية والداخلية المصممة لجذب الباحثين عن شعور رياضي في سيارتهم اليومية، تشمل التحديثات الخارجية صدام أمامي معاد تصميمه مع فتحات تهوية مزيفة، مستوحاة من GR يارس، وبواجهة أكثر عدوانية. تستمر الإضافات الرياضية لتشمل عتبات الأبواب بشعار Active Sport مع الجنوط السوداء مقاس 17 بوصة ذات المظهر الديناميكي.

في الداخل، ستوفر السيارة مقاعد رياضية مع مساند رأس مدمجة، وتنجيد من الجلد الاصطناعي و أقمشة Blancnove، مع خياطة رمادية اللون. لا يقتصر دور هذه المقاعد على تعزيز جمالية كورولا أكتف سبورت فحسب، بل توفر أيضًا دعمًا محسنًا لتجربة القيادة الرياضية

على الرغم من مظهرها الرياضي، تحافظ تويوتا أكتف سبورت على محرك 1.8 لتر الهجين، وتركز السيارة في الواقع على تعزيز الهيكل ونظام التعليق والتوجيه واعدة بقيادة أكثر جاذبية دون المساس بكفاءة السيارة.

جدير بالذكر أن سعر السيارة يعادل حوالي 20,703 دولار لفئة الدفع الأمامي، وحوالي 22,343 دولار لفئة E-Four التي تضيف دفع رباعي. وستبدأ تويوتا بتسليمها للعملاء في اليابان قريباً ويتوفع أن تصل السيارة الجديدة لمعظم الأسواق العالمية.