تيسلا سايبرترك تحصل على ميزات جديدة للطرق الوعرة

296
0
@Omar Alsawadi

تحصل تيسلا سايبرترك على ميزات جديدة تجعلها أكثر قدرة على الطرق الوعرة. وبدأت الموجة الأولى من إعلانات السيارة بالظهور.

تأتي السيارة بوضعين جديدين للقيادة على الطرق الوعرة، أوفرلاند وباجا. يساعد الوضع الأول على تحسين المناولة والجر أثناء القيادة على الصخور أو الحصى أو الثلج العميق أو الرمال، بينما يهدف وضع باجا إلى تحسين التوازن. يسهل كلا الوضعين اكتشاف العقبات باستخدام المستشعرات الخارجية للسيارة بما في ذلك الكاميرا في المقدمة وكاميرتين على الجانبين وكاميرا خلفية.

ستحصل جميع فئات سايبرترك ذات المحركات المزدوجة على قفل قرص تفاضلي في الأمام والخلف، ويمكن تمكينه أو تعطيله في وضع الطرق الوعرة. وفي سايبرترك ذات المحركات الثلاثة، يجب تشغيل وضع أوفرلاند للوصول إلى قفل القرص التفاضلي الأمامي بينما يتم تمكين القفل الخلفي تلقائيًا.

الميزات الأخرى المدرجة هي نظام Trail Assist، والذي يعمل لتثبيت السرعة على الطرق الوعرة ويتضمن التحكم بصعود التلال والتحكم بالهبوط. يمكن أيضًا تمكين وظيفة Slippery Surface لتوزيع الجر عبر جميع الإطارات الأربعة عند مواجهة الطرق الثلجية أو الجليدية أو الرطبة. قامت تيسلا أيضًا بتحسين التعليق التكيفي، والذي الآن “يحدد الحمولة بشكل أكثر دقة ويضبط التخميد تلقائيًا” لتحسين الركوب.

أخيراً بالنسبة لمالكي سايبرترك الذين أضافوا خيمة CyberTent لقائمة الخيارات، يمكنهم الآن الوصول لوضع CyberTent الخاص والذي يقوم بتسوية التعليق بغض النظر عن التضاريس، مما يجعله مثاليًا لرحلات التخييم.