جيب ليست قلقة من التصاميم المقلدة

314
0
@Omar Alsawadi

في مقابلة حديثة، ناقش رالف جيليس، مدير التصميم في جيب، اتجاه العلامة التجارية في المستقبل وفلسفة التصميم الخاصة بها. أكد جيليس التزام جيب بالابتكار والحفاظ على تراثها القوي.

أكد جيليس أهمية التوازن بين التقاليد والحداثة. وأشار إلى أن الطرازات القادمة من جيب ستتميز بتكنولوجيا متقدمة مع الحفاظ على الشكل الأيقوني لجيب. واعتبر أن أهمية دمج المحركات الكهربائية وأهمية الحفاظ على قدرات الطرق الوعرة. كما وضح جيليس أهمية استماع جيب إلى ملاحظات العملاء ودمج رغباتهم في التصاميم الجديدة.

لا يبدو أن جيليس قلق بشأن قيام شركات السيارات الاخرى باقتباس أسلوب جيب، وقال “لقد شاهدت منافسينا يستخدمون أقواس عجلات شبه منحرفة، دعنا نقول، جيب إيفي في سياراتهم. بعض تلك السيارات ليس لها قدرات وعرة على الإطلاق، ولكنها تبدو أنه كذلك. لا تزال سياراتنا يصممها نفس الأشخاص الذين يصنعون سياراتنا العدوانية للغاية على الطرق الوعرة. الإمكانات مدمجة في كل سيارة جيب نصنعها. لذلك نحن لسنا قلقين بشأن المنافسة”.

تهدف جيب إلى الابتكار مع البقاء وفية لجذورها، لضمان أن تعكس الطرازات المستقبلية إرث العلامة التجارية وتلبي احتياجات العصر الحديث.