حزمة ترقية مانثي ترفع أداء بورش كايمن GT4 RS على الحلبة بـ 6 ثوان

566
0
@Omar Alsawadi

أصبح الآن بمقدور بورش كايمن GT4 RS تحقيق أداء أعلى على الحلبة بفارق 6.179 ثانية عن سيارة المصنع، والتي كانت تعد بالفعل من أسرع السيارات على الحلبة. وذلك بفضل تعديلات شركة مانثي.

لزيادة أداء GT4 RS، لم تختر مانثي الطربقة التقليدية برفع قوة المحرك، بدلاً من ذلك اختارت العمل على نظام التعليق والديناميكا الهوائية. حصلت السيارة على مشتت هواء أمامي أكبر، وأجنحة جانبية، وحتى أسفل الهيكل، أصبح لدى السيارة حماية من الكاربون فايبر مع تصميم يساعد على تحسين الديناميكا الهوائية. يوفر الجناح الخلفي الجديد أيضاً تحسينات على الأداء، وقوة سفلية أكبر من الجناح القياسي.

حصل نظام التعليق بدوره على ضبط جديد و4 مستويات من الارتفاع، ووفرت مانثي إمكانيات لضبط الضغط والارتداد، وحصلت على نوابض أكبر بـ20% على المحور الأمامي. وشملت التعديلات الأخرى خطوط فرامل فولاذية وأقمشة فرامل جديدة.

برقم قياسي 7:03.121 دقيقة على حلبة نوربرجرنج حققت مانثي بورش كاينم GT4 RS مستوى جديد من الأداء يفصلها بـ 4 ثوان فقط عن شقيقتها الكبرى 918 سبايدر.وفي حين لم تعلن الشركة عن الأسعار بعد، فإنها تخطط لتوفير السيارة في العديد من الأسواق العالمية.