رولز رويس تكشف النقاب عن دروبتيل أمتيست المذهلة

1304
0
@Omar Alsawadi

بعد الكشف عن السيارة الأولى من أصل 4 سيارات من رولز رويس دروبتيل، حان الوقت لتطلق رولزرويس النسخة الثانية من السيارة مستوحاة من خواص أحجار “أمتيست الكريمة.

تتزين رولز رويس دروبتيل أمتيست بلون أرجواني ناعم جديد مع لمسات من اللون الفضي، يوفر اللون لمسة من الأناقة الحقيقية، لكن ميزة السيارة المبهرة هي احتوائها على كربون فايبر بصبغة من الحجر الكريم، وهي ميزة استغرق تطويرها أكثر من عامين.

قال تورستن مولر أوتفوس، الرئيس التنفيذي لشركة رولز رويس “هذا العميل المتميز والدولي يجسد التذوق، وكان في نظرته العالمية وذوقه الراقي وتراثه الراسخ متعة واسعة للاستكشاف”.

على عكس نسخة دروبتيل La Rose Noire الأولى، والتي عرضت خشب الدُلب Black Sycamore من فرنسا، ستحتضن دروبتيل أمتيست خشب من نوع الأبانوس، ويكتمل المظهر الداخلي باستخدام اللون المسمى Sand Dunes، والمخصص لتوفير تناغم مع لون السيارة الرئيسي. وقام متخصصو الأخشاب في رولز رويس بفحص أكثر من 100 مصدر بدقة قبل أن يجدوا التطابق المثالي.

يظهر هذا الخشب المخصص بشكل بارز على لوحة القيادة وقاعدة مسند الذراع الناتئة التي تضم عناصر التحكم في الوسائط المتعددة. بلمسة فاخرة، يلتف خلف المقاعد سطح خشبي فخم مزين بلمسة من الأمتيست.

مع أنها تشارك شقيقتها دروبتيل La Rose Noire في الهندسة وفي محركات V12 القوية، إلا أن المظهر الاستثنائي والمواد فائقة الندرة لـ دروبتيل أمتيست دفعت بسقف التوقعات عالياً حيث يدعي خبراء أن سعر السيارة يصل لـ 30 مليون دولار.

يظل لدى رولز رويس نسختان متبقيتان من دروبتيل قد تعرضهما في وقت لاحق، أو قد يحصل العملاء عليهم دون عرض علني.