رولز-رويس تكشف عن نسخ مخصصة من جوست وسبكتر في Salon Privé 2023

1003
0
@Omar Alsawadi

أعلنت رولز رويس بفخر عن عودتها إلى صالون بريفيه للسيارات، والذي سيقام هذا الأسبوع في قصر بلينهايم، أوكسفوردشاير، في المملكة المتحدة. وستدشن شركة السيارات الفاخرة نسخ فريدة من سبيكتر الكهربائية بالكامل وجوست المصممة حسب الطلب.

رولز رويس سبكتر Wittering Blue

رولز رويس سبتكر الكهربائية ستتميز بظل لافت للنظر من اللون الأزرق الفاتح، والمعروف باسم Wittering Blue. تحمل السيارة لمسة من اللون البرتقالي “الماندرين” لتجذب الانتباه، وتتميز السيارة الكهربائية أيضا بلمسات خارجية متفرقة من الكروم تشمل إطار حول النوافذ. في الداخل، تعد المقصورة مأوى للفخامة ويهيمن عليها ظلال مختلفة من الجلد الأزرق مع لمسات من لون الماندرين المتناقضة، تشمل شعار رولز رويس الأيقوني المطرز على مساند الرأس.

تعرض رولز-رويس أيضا سيارة سبيكتر ثانية، تم تشطيبها باللونين شارتروز وبلاك دايموند، مما يعكس نظام ألوان سيارة الكشف الأولي.

رولز رويس جوست بلون توكانا الأرجواني

ستبهر السيارة كل من ينظر إليها بالمظهر الخارجي المخصص بلون توكانا الأرجواني، وتقول الشركة إنه مستوحى من سماء الليل المحيطة بكوكبة نجوم توكانا. بإضافة إلى هذا اللون نفسه، تحصل السيارة على لمسة من اللون الأخضر الليموني، وتعرض صورة داخلية لمسات من هذا اللون ضمن جو من اللون الأبيض.

قال بوريس ويلتزكي، مدير رولز رويس في المنطقة التي سيقام فيها المعرض “هذا الحدث هو مناسبة مهمة في تقويمنا السنوي، وهو احتفال برفاهية السيارات والمجتمع الراقي في بيئة تاريخية جميلة. سبيكتر هي أول سيارة كهربائية بالكامل لدينا، وستنضح بالرقي والفخامة العصرية. وستكون إضافة مثيرة لمعرض هذا العام”.