ستيلانتس تعلن عن الفائزين في مسابقة التصميم السنوية

502
0
@Omar Alsawadi

أعلنت ستيلانتس عن الفائزين في مسابقة Drive for Design لهذا العام. ومن المثير للاهتمام، أن الفائزين الثلاثة صمموا سيارات مستقبلية بعلامة لانسيا.

كانت المنافسة مفتوحة لطلاب المدارس الثانوية الأمريكية وموجهة بشكل أساسي نحو سيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام وفيات. ومع ذلك، طلب موجز المسابقة من المشاركين تصميم “وسيلة أحلام مستقبلية لأي علامة تجارية من Stellantis في عام 2040”. وكان المصممون المغامرون خارج التيار الرئيسي هم الأكثر نجاحًا.

الفائز بالمركز الأول الطالب روهان سيبر، من الثاني ثانوي والذي صمم سيارة لانسيا زيرو الاختبارية، كسيارة رياضية كهربائية بتصميم هجومي وجناح خلفي كبير مع مصابيح مدمجة، وكان الفائز بالمركز الثاني الطالب ريان بانيزولي من الصف الاول ثانوي، والذي ابتكر نموذجاً بدون اسم يستوحي من تصاميم دايسون، ووفرت سيارته “محطة طهي”. أما الفائز بالمركز الثالث فهو أوين برونسون من نفس السنة الدراسية، وصمم لانسيا Pugnale كتفسير عصري للسيارة الاختبارية Stratos Zero من عام 1970، وتميز تصميم بجنوط مقعرة ومصابيح خلفية دائرية ولمسة أمامية شكل حرف Y.

بالإضافة للشهرة التي حصلوا عليها، ستقدم ستيلانتس جوائز مادية للطلاب تشمل جهاز واكوم MobileStudio Pro 16 وفرصة تدريب مع رام Design Studio للفائز بالمركز الأول، بينما يحصل الفائزان الآخران على أبل آيباد برو وقلم أبل، بالإضافة إلى منحة دراسية في برنامج VisCom1 في كلية الدراسات الإبداعية.