شركة TWR البريطانية تعود إلى الحياة، وتكشف عن صورة تشويقية

944
0
@Omar Alsawadi

عادت شركة TWR البريطانية إلى عالم اليسارات كشركة هندسية وشركة إنتاج ستطرح طرازاتها الخاصة.

أطلقت الشركة صور تشويقية لسيارتها الحديثة كأول “سيارة عالية الأداء مخصصة”، وأشارت إلى بداية حقبة جديدة لـ TWR التي يرأسها الآن ابن المؤسس، Fergus Walkinshaw.

يذكر البيان الصحفي أن “TWR تسعى إلى الحفاظ على تجربة القيادة التناظرية وإتقانها”، مما يعني أن عروضها ستهدف إلى عشاق السيارات المتحمسين. ودون الكشف عن نوع نوع المحركات في سياراتها المستقبلية، قالت الشركة إنها ستمزج “المواد الحديثة ومفاهيم التصميم المبتكرة مع الهندسة التقليدية”، واعدة بأن منتجاتها ستحقق توازنًا بين :الأداء والأسلوب والوظيفة والجودة”.

تأسست TWR ومقرها أوكسفوردشاير عام 1975 على يد Tom Walkinshaw، وحققت نجاحًا كبيرًا في أنشطة رياضة السيارات خلال العقود الماضية. شملت السيارات التي صممتها الشركة: روفر Vitesse، و هولدن كومودور -نظيرة شيفرولية SS سيدان الأخيرة- ومازدا RX-7 و فولفو 850 Estate بالإضافة إلى متسابقة جاكوار XJR Group C الحائز على البطولة في سباق لومان. ا

كانت الشركة مسؤولة عن مشاريع سيارات مثل جاكوار Sport XJR-15 و جاكوار XJ220 وأستون مارتن DB7 و رينو كليو V6.

وفي حديثه عن العصر الجديد لـ TWR بناءً على إرث والده، قال فيرغوس والكينشو “هذا الجيل الجديد من TWR هو أولاً، وقبل كل شيء، شركة هندسية ستصنع السيارات، وليس صانع سيارات يقوم بالهندسة. وهذا تمييز مهم. سنستفيد من أحدث التقنيات، ونجمع بين الخبرة الجديدة والحرف التقليدية لبناء منتجات عالمية المستوى تعرف هن جوهر TWR الجديدة”.

وأضاف “نهدف إلى بناء بعض السيارات الرائعة والمبتكرة حقًا، غير مقيدة بكتب القواعد ومتطلبات التصميم لمصنعي السيارات العاديين. لقد بحثنا في عوالم هندسة الأداء ورياضة السيارات لتجميع فريق تقني موهوب بشكل لا يصدق، بما في ذلك بعض الأعضاء الذين كانوا جزءًا من TWR الأصلي، مما يضيف إلى عمق معرفتنا وخبرتنا”.