فورد كابري تعود للحياة كنسخة كوبيه من إكسبلورر الكهربائية الأوروبية

332
0
@Omar Alsawadi

أتت فورد كابري كنسخة كوبيه من سيارة إكسبلورر الكهربائية المخصصة للسوق الأوروبية. يمثل الإعلان عودة لأحد الأسماء الأيقونية في تاريخ فورد، مع هندسة وأداء من العصر الحديث.

النسخة الأساسية من السيارة تأتي بدفع خلفي وتنتج قوة تبلغ 282 حصان، وهي تقريباً تنتج قوة ضعف أقوى سيارة كابري كلاسيكية. السيارة الجديدة تتميز أيضاً بتسارع مذهل من 0-100 كم/س في 6.4 ثانية، وهو أداء لم يكن ممكناً في الطرازات القديمة.

لأولئك الذين يبحثون عن أداء أعلى وميزات الدفع الرباعي، يمكن اختيار نسخة ثنائية المحرك بقوة 335 حصان. رغم أن هذه النسخة تقدم تسارعاً من 0-100 كم/س في 5.3 ثانية، إلا أنها تأتي بوزن أعلى وبطارية أكبر بسعة 79 كيلوواط-ساعة مقارنة ببطارية النسخة الأساسية بسعة 77 كيلوواط ساعي.

تتميز كابري الجديدة بتصميم عصري يجمع بين الأناقة والرياضية، مع تجهيزات داخلية متطورة تشمل نظام معلومات وترفيه حديث وشاشة عرض كبيرة، بالإضافة إلى أنظمة مساعدة السائق المتقدمة التي تعزز من تجربة القيادة.

عودة فورد كابري كنسخة كوبيه من إكسبلورر الكهربائية تمثل خطوة جريئة تجمع بين التراث والابتكار. تقدم السيارة الجديدة مزيجاً من التصميم العصري والأداء الكهربائي القوي، مما يجعلها خياراً جذاباً لعشاق السيارات الرياضية والصديقة للبيئة في السوق الأوروبية.