فولكس واجن تاوس 2025 تصل بتحديثات على التصميم والمحركات

214
0
@Omar Alsawadi

كشفت فولكس فاجن رسميًا عن سيارتها الكروس أوفر تاوس 2025 بالكثير من التحديثات، بما في ذلك تصميم خارجي محسن ومحرك أكثر قوة، لترسيخ مكانتها في سوق سيارات الدفع الرباعي المدمجة التنافسية.

تتميز فولكس فاجن تاوس 2025 الآن بلغة التصميم الأحدث من الشركة، وتتمع بمظهر أكثر أناقة ودقة مع شبكة أمامية بسيطة ومصابيح LED أكثر حدة بالإضافة لجنوط جديدة جديدة. يكمن التغيير الأكثر أهمية تحت غطاء المحرك، حيث تحمل تاوس 2025 محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر، ينتج 170 حصان و 280 نيوتن متر من عزم الدوران. يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات لفئات الدفع الأمامي، وبناقل حركة ثنائي الكلتش من سبع سرعات لفئات الدفع الكلي، ما يعد بتحسين التسارع وكفاءة استهلاك الوقود.

في الداخل، تستمر تاوس بنفس المقصورة الواسعة والمدعمة بالتقنيات الحديثة، توفر السيارة أحدث نسخة من نظام المعلومات والترفيه MIB3 الخاص بفولكس فاجن، وتتميز بشاشة لمس مقاس 8 بوصات، ودعم أبل كاربلاي اللاسلكي وتوافق أندرويد أوتو. تتوفر تقنيات مساعدة السائق الإضافية مثل مثبت السرعة المتكيف، ونظام الحفاظ على المسار، والفرامل التلقائية في حالات الطوارئ، بشكل قياسي في تاوس 2025، ما يعزز السلامة والراحة.

بهذه التحديثات تصبح فولكس فاجن تاوس أكثر قدرة على المنافسة في قطاع سيارات الدفع الرباعي المدمجة المتنامي باستمرار، وتعد بتلبية رغبات العملاء الذين يبحثون عن مزيج من الأداء والعملية والتكنولوجيا.