فولكس واجن تكشف عن ID GTI الكهربائية وتقدم لمحة عن المستقبل الكهربائي لـ GTI الأيقونية

620
0
@Omar Alsawadi

تأخذ فولكس فاجن علامة GTI الشهيرة إلى المستقبل الكهربائي مع الكشف عن ID GTI الاختبارية، هذه السيارة ستمثل خطوة مهمة للشركة حيث تجمع بين تراث GTI المحبوب وتقنية السيارات الكهربائية المتطورة. أكدت فولكس فاجن أيضًا أن نسخة إنتاج من ID GTI قيد التطوير بالفعل.

تم بناء ID GTI على أساس مفهوم ID.2all الذي تم تقديمه في وقت سابق من هذا العام. وفي حين أن الشركة لم تعلن عن أرقام الأداء فإننا نعلم أن هذه السيارة الكهربائية ستتميز بمحرك كهربائي واحد يدفع العجلات الأمامية.

أثناء العمل على السيارة، كان أندرياس ميندت، رئيس التصميم في فولكس فاجن، يضع GTI في الاعتبار، مما أدى إلى خطوط صلبة وشخصية قوية لـ ID GTI. تبرز هذه الخصائص من خلال الشبك الأمامي ذو النمط السداسي، وعتبات الأبواب الرياضية وأقواس العجلات.

تتميز السيارة الاختبارية بشاشة عرض متقدمة للواقع المعزز يمكنها عرض المعلومات على الزجاج الأمامي لكل من السائق والراكب. في وضع GTI، تتحول الإضاءة الداخلية إلى اللون الأحمر، وعلى مضمار السباق، يوفر النظام خريطة للحلبة وبيانات الأداء.

من خلال ID GTI الاختبارية، تمزج فولكس واجن تراث GTI مع التقنية المبتكرة لعصر السيارات الكهربائية، وتمهد الطريق لسيارات رياضية جذابة.