فولكس واجن ID كود تعلن عن أسلوب تصميم عصري ومصابيح “تتحدث”

418
0
@Omar Alsawadi

كشفت فولكس فاجن عن ID كود التي تعرض سيارة SUV انتاجية مستقبلية، ولغة تصميم جديدة من الشركة.

تم تطوير السيارة بشكل تعاوني بين فرق فولكس فاجن في الصين وأوروبا لتلبية متطلبات العملاء، وتتميز بسطح نظيف وخط سقف ديناميكي هوائي وقدرات قيادة ذاتية من المستوى 4 تمكن السائق من ترك مهام القيادة بالكامل للسيارة.

تتميز السيارة بواجهة تحمل مصابيح LED منفصلة من الوسط، وتتفاعل مع مستخدمي الطريق الآخرين باستخدام الذكاء الاصطناعي، يوصف التصميم الداخلي بأنه “مساحة معيشة متنقلة” تستفيد من قدرات القيادة الذاتية. ويتميز الكونسول بشاشة كاملة العرض وبروجكتر للزجاج الأمامي. يضيف السقف الشفاف القابل للتعتيم بعداً من الراحة والطاقة النظيفة للركاب.

تحمل ID كود مساعد معزز بالذكاء الاصطناعي له هوية مصغرة، ويمكن عرضها خارج السيارة ضمن “النوافذ الذكية” وفي الداخل عبر الشاشات الكبيرة. لم تقدم فولكس فاجن تفاصيل حول السيارة لكنها أكدت حصولها على محركات كهربائية بالكامل.

من المقرر أن دفع السيارة الاختبارية إلى خطوط الإنتاج، وفقًا لأندرياس ميندت، كبير المصممين في فولكس فاجن، فإن تصميمهم الجديد يوضح “الديناميكية الأنيقة والقوية لسيارات الجي تي”. وصرح توماس شيفر، الرئيس التنفيذي لشركة فولكس فاجن، أن ID كود توفر لمحة عن مستقبل فولكس فاجن.