فولكس واجن ID.7 GTX الكهربائية تحضر الأداء إلى سيارات هاتشباك العائلية

618
0
@Omar Alsawadi

كشفت فولكس واجن عن السيارة الثانية من عائلة ID.7، وهي نسخة الأداء ID.7 GTX Tourer.

الفرق الرئيسي بين GTX الجديدة و ID.7 القياسية هو المحركات حيث توفر GTX بطارية ليثيوم أيون سعة 86 كيلوواط-ساعة، وتدعم سرعات شحن تصل إلى 200 كيلوواط ما يمكن من شحنها من 10% إلى 80% في أقل من 30 دقيقة. كما توفر السيارة زوجين من المحركات الكهربائية ما يجعلها الأقوى ضمن عائلتها من سيارات فولكس واجن.

تنتج المحركات الأمامية والخلفية 335 حصان بفارق 54 حصان إضافية عن ID.7 Tourer Pro العادية، ويمكن تفعيل أو توقيف المحرك الكهربائي اعتماداً على متطلبات وظروف القيادة. وفي حين لم تحدد الشركة أرقام التسارع بعد فقد قالت أن السرعة القصوى لـ ID.7 GTX Tourer تصل لـ 180 كم/س.

بالإضافة إلى ترقية المحركات، توفر ID.7 GTX نظام توجيه رياضي، ونظام تعليق أقوى بالإضافة لوضع القيادة رياضي ESC لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة قيادة أكثر إثارة.

داخل السيارة، سيجد العملاء “مقاعد مصممة هندسيًا” خاصة بـ GTX، مصنوعة من القماش وألياف ArtVelours Eco مع لمسات حمراء وحروف GTX. تحصل السيارة أيضاً على مقاعد أمامية مخصصة ergoActive وتعديل بـ 12 اتجاهاً، بجانب ميزة تدفئة وتهوية المقاعد المرافقة لحزمة Interior Plus والتي تشمل أيضاً نظام صوت هارمن كاردون بقوة 700 واط. أخيراً، يمكن طلب السقف البانورامي الذي يمكن تعتيمه كهربائياً.

تشمل الميزات الأخرى شاشة عرض الواقع المعزز، ونظام المساعدة الصوتية الجديد من فولكس واجن مع دعم تشات جي بي تي، بالإضافة لتوافق نظام الترفيه مع الهواتف الذكية من خلال أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.