كارلكس تطلق “هملايا” كأفخم رزمة تعديل في التاريخ لـ 7 سيارات

1128
0
@Omar Alsawadi

إنها ليست سيارة محدودة الإنتاج بـ 7 نسخ، بل الإصدار المحدود “هملايا” من شركة كارلكس لأجل 7 سيارات مختلفة من 7 شركات لـ 7 ملاك محظوظين، وعلى الأغلب بثمن يتكون من 7 خانات لكل سيارة!

يعد إصدار هيمالايا الأول ضمن مشروع كارلكس الأكبر، Seven Elysia، والذي يهدف لتعديل أفخم 7 سيارات في عالم الـ SUV، رولز رويس كولينان، مرسيدس AMG G 63، لامبورغيني أوروس، أستون مارتن دي بي إكس، رنج روفر فوغ، فيراري بوروسانجوي، وبنتلي بنتايجا.

حصلت جميع السيارات السبع على أسلوب مستوحى من جبال الهيمالايا، لتمثل قمة الفخامة والرفاهية التي يمكن أن توفرها أي سيارة كما أن جبال الهيمالايا تعد الأعلى على سطح الكوكب. توفر كارلكس لمسة خارجية من الفضة والذهب المصقولة يدويًا، والتي تستخدم “تقنية طلاء الغبار” الخاصة بـ كارلكس، كما قامت الشركة بتزيين السيارات بعناصر فضية محفورة يدويًا وتجهيزها بجنوط مشابهة.

يستمر المظهر الفضي والأبيض والذهبي داخل جميع السيارات. وتشمل جلد الهيمالايا الذي تقدمه دار الأزياء هيرميس لأغلى حقائب اليد. وتكمل الجلود الغريبة الأخرى ذات المظهر الذهبي والماسي تصميم سيارات الهيمالايا. بطبيعة الحال، تختلف بعض التفاصيل بين المركبات، ولكن معظمها يشمل أيضًا العناصر المطلية بالذهب على عجلة القيادة والدواسات وشبكات السماعات.

تقول كارلكس إن كل سيارة يتم بيعها ستأتي مع شهادة أصالة تحتوي على تفاصيل مهمة حول السيارة ورقم تسلسلي وتوقيعات المصممين الذين ابتكروا السلسلة.