كوينيجسيج يسكو تحطم أربعة أرقام قياسية عالمية

283
0
@Omar Alsawadi

في خطوة مذهلة في عالم السيارات الرياضية الخارقة، تمكنت كوينيجسيج يسكو من تحطيم أربعة أرقام قياسية، ما يرسخ مكانتها كواحدة من أقوى وأسرع السيارات في العالم.

الأرقام القياسية الجديدة

  1. أسرع تسارع من 0 إلى 400 كم/س ثم التوقف الكامل: تمكنت يسكو من تحطيم الرقم القياسي لأسرع تسارع من 0 إلى 400 كم/س ثم العودة إلى التوقف الكامل، محققةً ذلك في زمن قياسي بلغ 28.81 ثانية، متجاوزة بذلك الرقم القياسي السابق بـ 3.5 ثانية.
  2. أسرع سرعة قصوى لسيارة إنتاجية: سجلت يسكو سرعة قصوى بلغت 532.93 كم/س ما يجعلها أسرع سيارة إنتاجية في العالم، متفوقةً على الرقم القياسي السابق بـ 13.23 كم/س.
  3. أسرع تسارع من 0 إلى 200 كم/س: حققت يسكو هذا الرقم القياسي في زمن مذهل بلغ 5.3 ثانية، مما يبرز كفاءتها العالية في الأداء والتسارع الفائق.
  4. أسرع تسارع من 0 إلى 300 كم/س: تمكنت يسكو من الوصول إلى هذه السرعة في زمن قياسي بلغ 12.8 ثانية، مما يعكس القوة الهائلة لمحركها وقدرتها على التفوق على المنافسين.

بالإضافة إلى الأرقام القياسية، كشفت كوينيجسيج عن أسباب الحريق الذي تعرضت له إحدى سياراتها مؤخراً في اليونان، والذي أثار ضجة كبيرة في عالم السيارات الفاخرة. وفقاً للتقرير، تبين أن الحريق نجم عن خلل في النظام الكهربائي للسيارة، والذي أدى إلى ارتفاع درجة الحرارة بشكل غير متوقع.

أكدت الشركة أنها اتخذت إجراءات فورية لمعالجة هذا الخلل، بما في ذلك تحسين تصميم النظام الكهربائي وتحديث إجراءات الصيانة والاختبار لضمان عدم تكرار هذه المشكلة في المستقبل. كما أعربت كوينيجسيج عن التزامها التام بأعلى معايير السلامة والجودة، مؤكدة أنها ستواصل العمل على تحسين منتجاتها لتلبية توقعات عملائها وضمان سلامتهم.

تعد الأرقام القياسية الجديدة التي حققتها يسكو دليلاً على التفاني المستمر لكوينيجسيج في دفع حدود التكنولوجيا والأداء في عالم السيارات الخارقة. بفضل الابتكارات المستمرة والتصميمات الرائدة، تواصل الشركة ترسيخ مكانتها كأحد أبرز الأسماء في صناعة السيارات الفاخرة والعالية الأداء.

إن تحقيق هذه الأرقام القياسية يعزز سمعة كوينيجسيج يسكو كرمز للقوة والسرعة، ويعكس الالتزام الدائم للشركة بالتميز والابتكار. ومع معالجة الأسباب وراء الحريق البارز، تبدو كوينيجسيج مستعدة لمواصلة رحلتها نحو مستقبل مشرق مليء بالمزيد من الإنجازات والابتكارات في عالم السيارات الفاخرة.