لاند روفر ديفندر أوكتا 2025 الهجينة بقوة 626 حصان

526
0
@Omar Alsawadi

أعلنت لاند روفر عن إصدار جديد من سيارتها الشهيرة ديفندر تحت اسم “أوكتا” سيصل كموديل لعام 2025، ويمثل نقلة نوعية في الأداء والتكنولوجيا لسيارات الدفع الرباعي.

تتميز ديفندر أوكتا 2025 بمحرك V8 ثنائي التيربو سعة 4.4 لتر، يولد قوة 626 حصان. ويتيح للسيارة تسارعًا قويًا وأداءً رائعاً على جميع أنواع الطرق، مما يجعلها واحدة من أقوى سيارات الدفع الرباعي في فئتها. كما تم تحسين نظام التعليق والتوجيه لتوفير تجربة قيادة سلسة ودقيقة حتى في أصعب الظروف.

يحافظ التصميم الخارجي لديفندر أوكتا على الروح القوية والمتينة التي تشتهر بها ديفندر، مع إضافة لمسات عصرية وفاخرة. يتميز التصميم بخطوط حادة وأنيقة، مع تفاصيل دقيقة تعكس الابتكار والجودة العالية. كما تم تزويد السيارة بعجلات كبيرة وإطارات مخصصة للأداء العالي، مما يضفي عليها مظهراً رياضياً وجذاباً.

تم تصميم المقصورة الداخلية لديفندر أوكتا لتوفير أقصى درجات الراحة والفخامة. المقاعد مغطاة بجلد عالي الجودة، مع تطريزات فاخرة وتفاصيل دقيقة تعكس الاهتمام بأدق التفاصيل. كما توفر المساحة الداخلية الواسعة راحة مثالية للركاب، مع إمكانية تعديل المقاعد لتلبية احتياجات الراحة المختلفة.

تأتي ديفندر أوكتا 2025 مجهزة بأحدث التقنيات لضمان الراحة والسلامة. تشمل هذه التقنيات نظام معلومات وترفيه متطور بشاشة لمس كبيرة، ونظام صوتي عالي الجودة، بالإضافة إلى مجموعة من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة مثل نظام الحفاظ على المسار، والتحذير من التصادم، والكاميرات المحيطية التي توفر رؤية شاملة للمناطق المحيطة بالسيارة.

في خط مستقيم، يستغرق تسارع 0-100 كم/س 4.0 ثانية فقط ما يجعلها أسرع ديفيندر على الإطلاق. ومع ذلك، ومع ذلك، فإن الطرق الوعرة هي البيئة الطبيعية للسيارة بفضل صلابتها وهندستها القوية.