ميني كوبر الكهربائية تكشف عن تصميمها الداخلي لموديل 2024

1275
0
@Omar Alsawadi

كشفت ميني أخيراً عن التصميم الداخلي لسيارة ميني كوبر الكهربائية 2024، والتي تدمج تصميم وميزات طرازات ميني الكلاسيكية مع التقنيات المعاصرة التي يتوقعها عملاء اليوم.

الميزة الداخلية الأكثر وضوحاً للنظر هي الشاشة المركزية التي تشتهر بها سيارات ميني. ولكن في هذه السيارة بالتحديد اختارت الشركة استبدال جميع المكونات العادية بشاشة رقمية دائرية كبيرة بحواف منحنية. وتقوم الشاشة بوظيفة مركز القيادة والشاشة الترفيهية في وقت واحد.

تكشف هذه الصور أيضًا أن كوبر الكهربائية ستحتوي على شاشة أمامية منبثقة، والتي أصبحت تقنية نادية حيث يختار معظم مصنعي السيارات عرض المعلومات على الزجاج الأمامي مباشرة. ومن الملاحظ أن الكونسول الأمامي مشطب بقماش وإضاءة مبطنة.

نشاهد أيضاً أن التصميم الخارجي للسيارة يأتي بكم كبير من التحديثات على هوية ميني، حصلت كوبر الكهربائية على واجهة أمامية مغلقة مع إطار أبيض، وفي الخلف تحمل السيارة مصابيح محدثة مع توقيع علم بريطانيا الشهير.

أكدت ميني أن كوبر E يتحمل بطارية سعة 40.7 كيلوواط-ساعة ومحرك كهربائي ينتج 181 حصان. وأن كوبر SE ستحمل بطارية أكبر تبلغ 54.2 كيلوواط-ساعة ومحرك كهربائي أقوى ينتج 215 حصان.