نيسان الشرق الأوسط تحقق جائزة لينكس الذهبية بحملة “الطلاء الذي يصلح نفسه”

1157
0

جدة، المملكة العربية السعودية – 1 أبريل 2015: حصلت حملة “الطلاء الذي يرمم نفسه” التي أطلقتها شركة نيسان اليابانية، على جائزة ذهبية تقديرية مشرّفة من جوائز لينكس الإعلانية.

وكان قسم البحوث والتطوير التابع لـ نيسان قد سجل إنجازاً تاريخياً في عالم صناعة السيارات إثر ابتكاره لأول طلاء قادر على ترميم نفسه بنفسه، موفراً بذلك سيارات تنفرد بقدرتها على معالجة الخدوش ذاتياً.

وللترويج لهذا النوع الثوري من الطلاء الفريد الذي اخترعته نيسان، قامت شركة TBWA/RAAD في دبي بابتكار وتطوير مجموعة من الإعلانات المطبوعة والملصقات الإعلانية الكبيرة لحساب نيسان الشرق الأوسط مركزةً على هذا المفهوم الفريد من نوعه.

وفي هذا الإطار، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: “يشكل حصولنا على جائزة لينكس الذهبية لحملة “الطلاء الذي يرمم نفسه” مصدر فخر وسرور كبيرين، وهو بمثابة مكافأة مشرّفة لفريق عمل نيسان وبالأخص لقسم البحوث والتطوير الدولي الذي بذل جهوداً كبيرة في سبيل الوصول الى هذا الابتكار الفريد”.

“وفي وقت تتطور تقنيات عالم صناعة السيارات بسرعة كبيرة، لم تتوقف فرق عمل نيسان ومختبراتها المخصصة للأبحاث والتطوير عن العمل في سبيل الإرتقاء بالتقنيات وتحقيق الابتكارات الفريدة والمثيرة، شأن الطلاء الذي يرمم نفسه”.

“ويعتبر هذا الطلاء الجديد جزءاً من ثورة تقنية تهدف الى تعزيز تجربة المستهلك في مجال إمتلاك وإستعمال السيارات. وفي هذا السياق، تلتزم نيسان بالعمل على توفير تقنيات المستقبل في سيارات الحاضر. ومن هنا، لا تتوقف فرق عمل نيسان المتخصصة بالبحوث والتطوير عن العمل للوصول الى تقنيات وابتكارات سيكون لها تأثير إيجابي كبير على كل ما يتعلق بعالم صناعة السيارات”.

 

وكانت جوائز لينكس قد ركزت على حملة “باند آيد”، أي الملصقات المخصصة للخدوش الصغيرة التي تعرض مجموعة من هذه الملصقات المصنوعة من طلاء السيارات، والتي تُظهر قدرة طلاء نيسان الجديد على ترميم نفسه ومعالجة الخدوش بطريقة ذاتية. كذلك حصلت هذه الحملة على جائزتين برونزيتين إضافيتين من لينكس.

 

تعمل جوائز لينكس التقديرية على تكريم الابتكارات الإعلانية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحيث تقوم لجنة تحكيم متخصصة بتقييمها. وقد تم الإعلان عن الفائزين بجوائز لينكس التقديرية لعام 2015 خلال حفل خاص أقيم مؤخراً في مدينة جميرا.

 

وتنضم الجوائز التي قدمتها لينكس لـ نيسان الى مجموعة كبيرة من الجوائز التقديرية التي حصل عليها الصانع الياباني في وقت سابق من العام المالي الجاري. وتشمل هذه الجوائز: خمسة جوائز كريستال لفئة الريادة العالمية في ميدان صانعي السيارات، إنترباند – أفضل صانع عالمي مراعي للبيئة، جوائز إيفي – أكثر علامة سيارات فعالة في منطقة الشرق الأوسط، إنترباند – أفضل العلامات التجارية لعام 2014، تقرير شركة CDP العالمي لأفضل 500 شركة مراعية للتبدلات المناخية لعام 2014 – 100A وجوائز إيفي – أكثر شركة سيارات تحصل على جوائز.

???????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????