هيونداي جرانديور 2025 تصل بحزمة داكنة وتحسين أنظمة مساعدة السائق

519
0
@Omar Alsawadi

وصلت هيونداي جرانديور 2025 المحدثة مع حزمة خارجية داكنة وتحسينات في أنظمة مساعدة السائق المتقدمة، وتهدف الشركة لزيادة جاذبية هذه السيارة الفاخرة.

تتضمن الحزمة الخارجية السوداء الجديدة لمسات داكنة للشبكة والشعارات والجنوط بقياس 20 بوصة، حصلت السيارة على ألوان جديدة هي Abyss Black Pearl و Serenity White Pearl. وفي الداخل، توفر جرانديور تشطيبات فاخرة حيث توفر فئة Calligraphy الأعلى كسوة من جلد نابا ونظام جديد لعرض المعلومات على الزجاج الأمامي.

تأتي جميع فئات جرانديور 2025 مزودة بنظام “المساعدة على تثبيت المسار 2” بشكل قياسي والذي يوفر قدرة أفضل على توسيط المسار. بالإضافة إلى ذلك، حصل نظام التكييف والتحكم بالمناخ على دعم التحديثات عبر الهواء، تشمل الميزات الجديدة مطفأة حريق وعجلة قيادة محسنة وأكثر حساسية لقبضة السائق.

تجعل هذه التحديثات هيونداي جرانديور 2025 خيارًا أكثر جاذبية لمشتري السيارات الفاخرة، حيث تجمع بين التحسينات الجمالية والتكنولوجيا المتقدمة.

تبدأ أسعار السيارة المحلية في كوريا من 27,600 دولار لفئة محرك 2.5 لتر وتصل 36,400 دولار للفئة الرئيسية بمحرك V6 سعة 3.5 لتر. وتصل أسعار الفئة الهجينة الأكثر فخامة Calligraphy إلى 38,400 دولار.