أطلق العنان لقدرات سيارتك واستعد لحماس سباقات التسارع!

924
0

دبي- إذا كنت تعتبر نفسك من عشاق سباقات التسارع، وتشعر بالأدرينالين يتدفق في عروقك كلما واجهت غيرك من عشاق السباقات على الحلبة، فلدينا الحدث الأمثل لك! في 20 مارس الجاري، ينظم نادي فرسان شفروليه العربية بالتعاون مع نادي كورفيت الإمارات العربية المتحدة، سباق تسارع مفهم بالتحدي على أرض حلبة مرسى ياس أبوظبي.

وسيجمع الحدث- في نسخته السنوية الثالثة- سائقي سيارات كورفيت من كافة أنحاء المنطقة للمشاركة في منافسات ساخنة وصولاً إلى خط النهاية لخطف لقب السباق. وقد وضع نادي فرسان شفروليه العربية ونادي كورفيت الإمارات مجموعة من القوانين التنظيمية الهادفة إلى تأمين بيئة آمنة ومضبوطة لعشاق رياضة المحركات.

وصُممت هذه المسابقة لتسليط الضوء على مزايا الأداء الفائق الفريدة من نوعها التي تقدمها كورفيت. وبالإضافة إلى ذلك، سيوفر الحدث منطقة خاصة للجمهور، ليتمكن عشاق سباقات التسارع من متابعة المنافسات وتشجيع السائقين المفضلين لديهم مباشرة من جانب الحلبة.

ويقول أحمد سدودي، مدير علامة شفروليه في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “إنه حدث رائع ومفعم بالمرح يلامس الشغف المميز الذي يتحلى به مالكي سيارات كورفيت، الذين يمتلك معظمهم عشقاً كبيراً لسباقات التسارع. وإن هذا الحدث يمكّنهم من استعراض المجموعة المتكاملة من المزايا الرائدة والقدرات الفائقة التي لا يمكن مقارنتها في سياراتهم. كما ونضمن للحضور أيضاً الاستمتاع بتجربة رائعة لا مثيل لها!”.

وخلال الحدث أيضاً، سيحصل السائق صاحب أكثر التعديلات والتطويرات الاستثنائية في سيارته الرياضية، على جائزة “أفضل كورفيت معدّلة”.

وتتضمن قائمة الفرقة المشاركة في السباق كل من نادي كورفيت السعودية، وفريق بورلا من الكويت، وفريق “دراج 965” من الكويت، ومجموعة “شيفي فور إيفر” من الإمارات، ونادي كورفيت الإمارات.

وفي هذا العام، تنتظر المنطقة أحدث إصدارات طراز كورفيت المتمثلة بطراز Z06 الذي يتوفر في وقت لاحق بمنطقة الشرق الأوسط- وهي سيارة كورفيت الأكثر قدرة في حلبات السباق على الإطلاق. وزودت هذه السيارة بمحرك فائق الشحن سعة 6.2 لتر قادر على توليد 650 حصاناً. وتتوفر طرازات Z06 بناقل حركة أوتوماتيكي جديد كلياً مكون من ثماني سرعات مع أداة لتغيير السرعة، مصمم لتعزيز مستويات الأداء والفعالية. ويقدم ناقل الحركة المطوّر من قبل جنرال موتورز، أوقات تغيير سرعة عالمية المستوى قادرة على تحدي أفضل التصاميم ذات المقبض الفاصل المزدوج.

وللمشاركة في الحدث، كل ما عليك فعله هو التسجيل عبر الموقع www.corvetteuaeclub.com.