البرازيل تكشف عن سيارتها ليكار 459 بمدى يصل لـ 1,000 كيلو وبسعر ميسور

229
0
@Omar Alsawadi

انضمت البرازيل إلى عالم السيارات الهجينة ميسورة التكلفة مع كشف شركة LeCar عن سيارتها 459، والتي تكلف أقل من 27,000 دولار، وتدمج تصميم أنيق ينافس السيارات الفاخرة، وتوفر تقنيات مريحة وعصرية في صفقة واحدة.

ليس سعر السيارة وحده ما يثير الإعجاب، ولكن قدرتها أيضاً على توفير مدى بصل لـ 1,000 كيلومتر، واستهلاكها الضئيل للوقود، ما يلبي احتياجات السائقين الذين يسعون إلى سيارة أنيقة ورياضية وذات كفاءة في استهلاك وبسعر معقول.

تحمل LeCar 459 نظام هجين يعمل بالبنزين والكهرباء، ويجمع بين محرك احتراق داخلي صغير ومحرك كهربائي. على الرغم من أن المواصفات الدقيقة لمجموعة نقل الحركة لم يتم الكشف عنها بعد، إلا أن التركيز الأساسي للسيارة ينصب على زيادة النطاق وكفاءة استهلاك الوقود. تتنقل السيارة بذكاء بين المحرك الكهربائي ومحرك البنزين، مما يحسن استخدام الوقود لكل من ظروف القيادة في المدينة والطريق السريع.

من المتوقع أن يتميز الجزء الداخلي من ليكار 459 بوسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه ومساحة المقصورة الواسعة بهدف توفير تجربة قيادة مريحة لكل من الركاب داخل المدن والمسافرين لمسافات طويلة.

قدرة العملاء على تحمل التكاليف للسيارة، والحصول على نطاق طويل، تضعها كخيار جذاب للمستهلكين المهتمين بالميزانية الذين يبحثون عن بديل مستدام لمركبات محرك الاحتراق التقليدية.