الكشف عن جي إم سي يوكن 2025 وفئة دينالي

814
0
@Omar Alsawadi

كشفت جي إم سي عن النسخ الأحدث من سيارتها الشهيرة يوكن، توفر السيارة تحسينات داخلية، وتقدم خيار محرك ديزل أكثر قوة.

تهدف تحديثات جي إم سي يوكن لتعزيز جاذبية السيارة في سوق سيارات الدفع الرباعي شديد التنافسية، حيث تقدم للعملاء سيارة أكثر فخامة وقدرة تلبي متطلبات الأسرة، والمغامرات. يرفع التصميم الداخلي مقصورة السيارة إلى آفاق جديدة. يتضمن التحديث مواد عالية الجودة، وميزات تقنية متقدمة تجعل يوكون أكثر راحة وملاءمة للسائقين والركاب على حد سواء. محور التصميم الداخلي الجديد هو شاشة معلومات وترفيه 16.8 إنش، إلى جانب لوحة عدادات رقمية بالكامل توفر واجهة حديثة وبديهية للتحكم في وظائف السيارة.

توفر جي إم سي محرك ديزل يزيد الطاقة وعزم الدوران لتحسين قدرات القطر والأداء العام. توفر يوكن 2025 خيار محركات ديزل Duramax سعة 3.0 لتر توربو ينتج 305 حصان و671 نيوتن-متر، ما يجعله خيارًا أكثر جاذبية لأولئك الذين يحتاجون إلى قوة إضافية لنقل الأحمال الثقيلة.

تشمل الميزات المتاحة شاشة تعمل باللمس للتحكم في المناخ مقاس 8 بوصات للركاب الخلفيين، وفتحة سقف بانورامية، ونظام صوت بوز Performance Series مكون من 22 مكبر صوت في دينالي ألتيميت. يتضمن هذا النظام مكبرات صوت مثبتة على مسند الرأس من الفولاذ المقاوم للصدأ في المقاعد الأمامية ومقاعد مستقلة اختيارية في الصف الثاني.

يجمع AT4 ألتيميت الجديد بين المظهر الوعر ونظام تعليق Air Ride Adaptive Suspension من AT4 القياسي مع مقصورة أكثر فخامة، كما يتميز بتقليم Obsidian Rush ومقاعد جلدية وتطعيمات خشبية.