الكشف عن نيسان سكاي لاين نيسمو بمزيج من الراحة والأداء

1318
1
@Omar Alsawadi

أضافت شركة نيسان سيارة رائعة أخرى إلى مجموعتها هي سكاي لاين نيسمو، والتي توفر مزيجًا من الرفاهية والأداء لعلمائها.

دفعت نيسان سكاي لاين حدود سيارات السيدان من تبني تقنيات وخبرات فرع السباقات نيسمو، تم تصميم سكاي لاين نيسمو لتكون سيارة مريحة للاستعمال اليومي، وحصلت على محرك V6 ثنائي التيربو سعة 3.0 لتر بقوة 414 حصانًا وعزم 550 نيوتن متر من عزم الدوران من أجل الأداء الرياضي.

سيحصل السائقون على رفاهية الاختيار من بين ثلاثة أوضاع قيادة: Standard القياسي و Sport الرياضي و Sport + الذي يطلق أعلى أداء للسيارة من خلال ضبط إعدادات المحرك وناقل الحركة. وستنتج نيسان سكاي لاين نيسمو كنسخة محدودة الإنتاج محددة بـ 1,000 سيارة.

تتميز السيارة أيضًا بجنوط 19 بوصة وإطارات عالية الأداء، إلى جانب نظام تعليق محسن ونظام فرامل أعلى أداءً. ما يحسن أداء السيارة على المنعطفات والحلبات ويجعلها أكثر أمناً على الطرق العامة في نفس الوقت.

تأتي نسخة سكاي لاين ليميتيد كإصدار أكثر حصرية يقتصر على 100 نسخة فقط، وتقف على جنوط مطلية، وتحصل على ميزات بصرية أكثر تميزاً، وتحمل كل واحدة من السيارات لوحة محرك تحمل اسم مهندس تجميع المحرك، ولوحة تحمل رقم الإنتاج.

سيبدأ سعر نيسان سكاي لاين نيسمو بما يعادل (54,692 دولار، ويتصدر سعر نيسان نيسمو سكاي لاين نيسمو لميتيد بـ (66,111 دولار، مع مزيج مثالي من الأداء والراحة والحصرية.

يمثل الكشف عن نيسان سكاي لاين نيسمو علامة فارقة في سعي الشركة المستمر للابتكار. ويؤكد على قدرتها على مزج الأداء والرفاهية دون أي تنازلات المساومة.