بنلتي بنتايجا Apex Edition تقدم حزمة كاربون فايبر وتوفر 20 نسخة فقط

343
0
@Omar Alsawadi

كشفت بنتلي عن الإصدار الخاصًا من بنتايجا Apex Edition قام قسم مولينار بتطويره ليكون “أكثر بنتايجا ديناميكية على الإطلاق”.

يأتي إصدار Apex Edition مع جنوط كربون فايبر مقاس 22 بوصة مطورة خصيصاً، توفر قوة وصلابة أكبر من الجنوط العادية، وتقلل من الكتلة الدوارة بمقدار 24 كيلوجرام مما يوفر حركة رشيقة ويقلل من تآكل الإطارات ويحسن من أداء المكابح. أيضاً توفر بنتلي بنتايجا Apex Edition مكابح سيراميك كاربون أخف وزناً وأفضل أداءً. تشمل السيارة “عادم رياضي يتدفق بحرية”، ونظام توجيه خلفي، وتحكم نشط في الثبات.

يتم تشغيل السيارة بواسطة محرك V8 ثنائي التوربو سعة 4.0 لتر ينتج 542 حصان و770 نيوتن-متر، ويمكن أن تتسارع من 0-100 كم/س في 4.4 ثانية وتصل سرعتها القصوى لـ 290 كم/س.

ستقدم بنتلي ستة تصاميم خارجية لـ Apex Edition تشمل جميعها شريط سباق على طول السيارة يبدأ من غطاء المحرك ويستمر إلى الجزء الخلفي من السقف، وهي المرة الأولى التي توفر بنتلي فيها هذه الميزة القياسية ما قد يكون مثيراً للجدل.

سيقتصر الإنتاج على 20 نسخة على مستوى العالم، ويتوفر للعملاء خيار إنشاء “تعبير حقيقي واحد من واحد” من خلال العمل مع فريق التخصيص.